الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد طاولة غزة يقرر إقامة بطولتين للناشئين والكبار

نشر بتاريخ: 10/03/2012 ( آخر تحديث: 10/03/2012 الساعة: 17:12 )
غزة- معا- فهد محمد- عقد اتحاد كرة الطاولة الفلسطيني في المحافظات الجنوبية " غزة " مساء يوم الخميس اجتماع موسع في مقر اللجنة الاولمبية غرب مدينة غزة ، بحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

وناقش في اجتماعه العديد من القضايا المهمة على صعيد لعبة تنس الطاولة ، لعل من أبرزها الاستعداد لدورة تدريب المدربين الدولية ، والاستمرار في الفعاليات والنشاطات الدورية للعبة كرة الطاولة ، في المحافظات الجنوبية .

واستهل الاجتماع بقراءة الفاتحة ترحماً على روح اللاعب المخضرم والمدرب القدير المرحوم محمد سلامة لاعب نادي جماعي رفح في لعبة تنس الطاولة ، بعد أن وافته المنية مساء يوم الاربعاء الموافق 7/3 / 2012 .

وقد أقر الاتحاد بالإجماع على إقامة بطولتين في لعبة تنس الطاولة ، الأولى في ذكرى يوم الأرض وهي بطولة للناشئين وذلك صباح يوم الجمعة الموافق 30 /3/2012 ، وستقام على صالة نادي المجمع الإسلامي ، وسوف يتم اعتماد وتصنيف اللاعبين في هذه البطولة .

والبطولة الثانية المقرر اقاماتها بمناسبة ذكرى يوم استشهاد القائد خليل الوزير " أبو جهاد " وهي بطولة فردية للرجال ، وذلك صباح يوم الجمعة الموافق 13 /4/ 2012، وسيتم من خلالها تصنيف أبطال القطاع لاختيار عناصر المنتخب . وسوف يتم توزيع اللائحة الداخلية لتلك البطولتين في الأيام القليلة القادمة .

كما وافق الاتحاد على الأشراف فنياً على بطولة الشهيد الشيخ أحمد ياسين للفرق في كرة الطاولة ، والذي يرعاها وينظمها نادي المجمع الإسلامي على أرضه وملعبه بتاريخ 16 /3 / 2012 ، وقد تم توزيع اللائحة الداخلية لهذه البطولة في الاجتماع .

و شدد الاتحاد في ختام اجتماعه على ضرورة مواصلة البطولات والأنشطة الرياضية للعبة تنس الطاولة ، في المحافظات الجنوبية " غزة " دون توقف ، والاستعداد بجدية للبطولات القادمة.