الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة بيرزيت تحتضن خماسي الطالبات اليوم

نشر بتاريخ: 11/03/2012 ( آخر تحديث: 11/03/2012 الساعة: 02:31 )
رام الله- معا- عصري فياض- في اولى نشاطات الاتحاد الفلسطيني للجامعات للفصل الدراسي الثاني ينظم الاتحاد بطولة الخماسي بكرة القدم الثانية للطالبات حيث ان النسخة السابقة و التي كانت الاولى التي يرعاها الاتحاد و التي نظمتها جامعة بيرزيت في السنة الماضية.

وقال رافي عصفور الناطق الرسمي بسم الاتحاد إن الجديد هذا العام هو زيادة عدد الفرق المشاركة حيث اكدت كل من جامعة القدس و جامعة خضوري و الجامعة العربية الامريكية و جامعة النجاح بالاضافة الى جامعة بيرزيت المستضيف المشاركة في هذه البطولة واضاف عصفور ان جامعة بيرزيت حصلت على لقب النسخة الاولى بعد ان استطاع ان يفوز على الجامعة العربية الامريكية في المباراة النهائية.

وقال من المقرر ان تنطلق البطولة في صالة جامعة بيرزيت غدا الاحد في تمام الساعة العاشرة صباحا بمشاركة مجموعة من حكام الاتحاد المتخصصين في تحكيم الخماسي.

وقد تبنى الاتحاد بطولة كرة القدم الخماسي ضمن رزنامة الاتحاد للبطولات و ذلك ضمن الخطة التي يسير بها الاتحاد لرفع مستوى الرياضة لكافة النشاطات الرياضية سواء للذكور و الاناث.

من جهته اكد اسحاق عيد رئيس برنامج التربية الرياضية ان الجامعة جاهزة لتسخير كافة الامكانيات ووضعها بين يدي اتحاد الجامعات وذلك تمشيا مع سياسة جامعة بيرزيت في دعم النشاطات الطلابية الهادفة و التي من شأنها رفع المعاناة التي يعاني منها الشباب الفلسطيني و توطيد العلاقات الاخوية بين الجامعات الفلسطينية التي تعتبر الركيزة الاولى في بناء الانسان الصالح.

وتمنى رئيس الاتحاد الفلسطيني للجامعات الدكتور مؤيد شناعة التوفيق للجميع متمنيا ان يكون المستوى الفني للفرق المشاركة يليق بمستوى الجامعات وخاصة ان من بين المشاركات كوكبة من اللاعبا المميزات على مستوى الوطن امثال نور النابلسي و مريان البندك وسالي جلدة تالين طنوس و جينا.

كما وابدى شنعة تقديره لجامعة بيرزيت ممثلة بإدارتها و القائمين على النشاط الرياضي في الجامعة لفتع ابواب الجامعة باستضافة بطولات متعددة للأتحاد.