الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الطهراوي: نسعى لبناء مؤسسة رياضية مجتمعية شامخة

نشر بتاريخ: 11/03/2012 ( آخر تحديث: 11/03/2012 الساعة: 02:54 )
غزة- معا- كامل غريب- أكد الدكتور نبيل الطهراوي رئيس مجلس إدارة نادي جماعي رفح أن مجلس إدارة النادي التوافقي سيكون حريصا على إعادة مكانة نادي الجماعي الرفحي المعروفة كناد رياضي ثقافي اجتماعي يقدم جل خدماته وإمكانياته لصالح الحركة الرياضية بصفة عامة ولأبناء حيه بصفة خاصة في مخيم البرازيل في رفح.

وقال الطهراوي أن حل إشكالية نادي جماعي رفح بعد أن كانت عصية لسبع سنوات هو يوم تاريخي يحسب للجميع الذي حرص على تغليب المصلحة العليا على المصالح الشخصية والحزبية خدما للحركة الرياضية والشبابية منوها إلي أن مجلس إدارته وبعد توزيع المناصب الإدارية سيبدأ بتطبيق خطة عمل تهدف لتطوير النادي بمختلف أنشطته الاجتماعية والرياضية من خلال لجان وخلايا عمل دائمة تهدف لبناء مؤسسة مجتمعية تقدم أفضل الخدمات لكل شرائح المجتمع.

ونوه الطهراوي أن الاهتمام لن يقتصر بعد اليوم على فريق كرة القدم فقط على الصعيد الرياضي إنما سنسعى لتكوين وتطوير الألعاب الرياضية الاخري الفردية والجماعية والعمل على الاهتمام بقطاع الناشئين لتكوين نواه حقيقية لجميع الألعاب.

وحول فريق الكرة شدد الطهراوي على أن الفريق سيحظي باهتمام بالغ حيث نوه ألي أن الفريق عاني كثيرا على مدار السنوات الماضية ونجح في الحفاظ على اسم وتاريخ النادي في أحلك الظروف وعلى يد جنود مخلصة ونحن سنسعى لتقديم كافة الإمكانيات المادية والمعنوية للفريق وتطويره والمحافظة على مكانته ولإعداده بشكل مميز للاستحقاقات المحلية القادمة.

وابدي الطهراوي ثقته الكاملة في إمكانية تطبيق كل الخطط والآمال في ظل الروح الطيبة التي أبداها جميع أعضاء الإدارة وقطع العهد على تطبيق ما هو في مصلحة النادي العليا.

وحول غياب ابرز مخلصي النادي وعامليه على ربيع المشرف الرياضي السابق والأب الروحي للاعبين قال على ربيع رجل مخلص ومحب لنادي الجماعي وقدم جهودات سخية من اجل المحافظة على الفريق ومجلس ادارة الجماعي سيكون حريص على تواجده للعمل في النادي في أي مكانة تخص النشاط الرياضي كوننا بامس الحاجة لتواجده الي جانبنا.

وعبر الطهراوي ان يرى نادي الجماعي مؤسسة رياضية اجتماعية تثبت جدارتها في الوسط المجتمعي والرياضي في القطاع مطالبا ابناء النادي العودة اليه ومساندة الهيئة الادارية.