الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ثانية الجنوب: دورا تنعش آمالها على حساب إسلامي بيت لحم

نشر بتاريخ: 11/03/2012 ( آخر تحديث: 11/03/2012 الساعة: 02:57 )
الخليل- معا- هيثم الدرابيع- التقى عصر الجمعة على استاد دورا الدولي وضمن منافسات دوري الدرجة الثانية لمنطقة الجنوب فريق شباب دورا مع شقيقه إسلامي بيت لحم في لقاء قوي ومثير وخاصة من قبل أصحاب الأرض انتهى لمصلحة دورا ( 3-1 ).

أحداث المباراة :
الشوط الأول : بدأت المباراة قوية منذ البداية بدأ لاعبو دورا اللقاء ضاغطين على مرمى الإسلامي عبر تحركات إبراهيم الحامدي من الجهة اليسرى وزكي من الجهة اليمنى مع تألق سلامة وخروب في منطقة الوسط ، أكثر من تسديدة كانت على مرمى الإسلامي ولكن استبسال دفاع الإسلامي والحارس فوتت التقدم لدورا ومن هجمة مرتدة للإسلامي في الدقيقة 14 سجل منها مهاجم الإسلامي الهدف الأول للإسلامي وسط ذهول الحضور ، وبعد الهدف أدرك لاعبو دورا صعوبة الموقف فأخذوا بالضغط المستمر بغية تسجيل هدف التعادل وكان لهم ما أرادوا من ضربة جزاء نفذها محمد أبو الرز وسط فرحة بين جماهير دورا . بعد الهدف سنحت لدورا اكثر من فرصة لمضاعفة النتيجة ولكن سوء الطالع لازم اللاعبين حتى نهاية الشوط لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي ( 1 – 1 ).

الشوط الثاني : دخل أبناء أبو مقدم الشوط الثاني وعينهم على النقاط الثلاثة التي لا بديل عنها الضغط استمر لدورا مع بعض الهجمات المرتدة للإسلامي ، وأثمر ضغط شباب دورا عن ركلة جزاء نتيجة عرقلة سويطي داخل منطقة الجزاء ولكن أبو الرز لم يوفق في إيداع الكرة داخل الشباك هذه المرة لتضيع فرصة حقيقة لتقدم دورا.

بعد الهدف انتفض لاعبو دورا داخل الملعب فأخذ الكل في التقدم لمرمى الإسلامي فأخذ الحامدي وزكي بتهيئة الكرات داخل منطقة الجزاء في المقابل كان لتقدم محمد سامي ووسام الدرابيع دور كبير في تشكيل الخطورة على مرمى الإسلامي حاول لاعبو الإسلامي بشن بعض الهجمات مستغلين تقدم دورا للأمام ولكن صهيب الدرابيع وبشارة وقفوا كالأسود المفترسه تلتهم أي كرة متجه نحو منطقتهم، جاء الفرج لدورا من قبل الموهوب أحمد صلاح الذي استقبل كرة وسددها على الطاير ليعلن الهدف الثاني لدورا وسط فرحة لا توصف في المدرجات ، الهدف أراح الأعصاب نوعا ما ولكن النتيجة لم تحسم بعد فالنتيجة عير مطمئنة بعد.

بقي الضغط مستمر من دورا ، إلى ان استلم إبراهيم الحامدي كرة فانطلق بها من وسط الملعب من الجهة اليسرى ليراوغ أكثر من لاعب ويدخل داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية استقرت على يمين الحارس وهدف أكثر من رائع وعلى طريقة الكبار لإبرا ,
بعد الهدف مالت المباراة للهدوء نوعا ما لتنتهي المباراة بعد ذلك بفوز مستحق لدورا ( 3 – 1 ) .