الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخليل:تكريم الفاعلين والعاملين في حملة "ذرة ترابك يا وطن تسوى وطن"

نشر بتاريخ: 11/03/2012 ( آخر تحديث: 11/03/2012 الساعة: 09:07 )
الخليل-معا- اقيم في ساحة لجنة إعمار الخليل حفل تكريم العاملين الفاعلين في حملة "ذرة ترابك يا وطن تسوى وطن" برعاية الشريف للرياضة وشركة الجنيدي لمنتجات الألبان بإشراف وقيادة إذاعة منبر الحرية حيث تم تكريم كافة المؤسسات والافراد الذين يعملون ضمن إطار الحملة على إعادة الحياة الى الحرم الابراهيمي الشريف والبلدة القديمة في الخليل.

وبدأ الحفل أيمن القواسمي الذي رحب بالحضور وأشاد بالإنجازات التي تمت حتى اللحظة ووعد باستمرار الفعاليات وتكثيفها واتساعها ومن ثم دعا مقرئ الحرم الإبراهيمي الشريف الشيخ نايف أبو اصبيح الذي تلى آيات عطرة من الذكر الحكيم وبعدها أعلن عن بدء فعاليات الحفل الذي حضره عدد من الشخصيات الرسمية والأهلية.

مدير دائرة أوقاف الخليل الحاج زيد الجعبري في كلمته التي القاها في الحفل أشاد بالحملة وإنجازاتها وتطرق للتغيير الكبير الذي حصل على الحرم الابراهيمي والبلدة القديمة منذ انطلاقة الحملة وأشاد كذلك بالدعم والمساندة والتعاون المشترك بين فريق الحملة ومديرية الاوقاف.

نائب محافظ الخليل مروان سلطان والذي قدم في كلمته شكر المحافظ والرئيس وتحياته لكل العاملين في الحملة.

كما وألقت علا القواسمي مدير عام إذاعة منبر الحرية، كلمة تحدثت فيها عن مكانة الحرم الابراهيمي والبلدة القديمة في قلوب كافة ابناء هذا البلد ودعت الى استمرار الفعاليات والنشاطات ووعدت ببذل كل الجهود لاستمرار هذا النجاح الباهر الذي تخطى حدود فلسطين الى خارجها.

وتم تقديم دروع لكافة الفاعلين في الحملة من أطباء ومعلمين ومؤسسات وأفراد.

في نهاية الحفل تم توزيع العديد من الهدايا على مجموعة من المواطنين الذين يزورون الحرم الابراهيمي الشريف وكانت عبارة عن نسخ من القرآن الكريم، بعدها اختتم الحفل بكأس تقديري مقدم من الشريف للرياضة للإعلامي محمود إقنيبي منسق الحملة الذي قدم شكره للجميع ووعد بأن يكون هناك انطلاقة جديدة لحملة ذرة ترابك يا وطن تسوى وطن.