الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من الهلال الأحمر يزور مقر شركة حمودة للمنتجات الغذائية

نشر بتاريخ: 11/03/2012 ( آخر تحديث: 11/03/2012 الساعة: 14:40 )
القدس- معا- قام وفد من لجنة متطوعي قرى جنوب شرق القدس التابعة لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بزيارة لمقر شركة حمودة للمنتجات الغذائية والزراعية والصناعية الواقعه في السواحرة الشرقية والمطلة على القدس المحتلة.

وكان في إستقبال الوفد مدير عام الشركة رائد سلامة ومحمد شقيرات مدير الدائرة الإستشارية وحازم مشاقي مدير الجودة.

وأشار المدير العام رائد سلامة إلى أن الشركة تتحلى بالأمانة والصدق في التعامل وتبذل قصارى جهدها في تقديم منتجات خالية من المواد الحافظة حتى تلك المسموح بها ضمن المواصفات و المقاييس الفلسطينية.

كما وعبر محمد شقيرات عن سعادته بهذه الزيارة لما فيها من فائدة في تعريف المجتمع المحلي بمستوى الصناعات الوطنية الفلسطينية ومدى التطور والإزدهار التي وصلت إليه الشركة في مجال تطبيق أنظمة الجودة التي تعمل عليها الشركة وخصوصا نظام ISO22000 الذي تسعى الشركة للحصول على شهادته في الفترة القادمة، والذي يعنى بسلامة المستهلك وضمان منتجات ذات جودة عالية.

وقد جال الوفد مع منسق اللجنة في الهلال الاحمر نضال جبر ومدير الجودة حازم مشاقي في أرجاء المصنع، حيث قدم مشاقي نبذة عن الشركة وتاريخها وقد شرح عن اّلية التعامل مع المنتجات في خلال عمليات التصنيع والفحوصات المطبقة على المنتجات النهائية وعلى المواد الأولية عند إستلامها الأمر الذي يضمن السلامة الغذائية و التي هي الهدف الأساسي للشركة و التي تسعى بشكل حثيث لتحقيقه.

وقد زار الوفد صالات الألبان وقسم السلطات وهو أحدث قسم في الشركة فهو يتميز ببنية تحتية مجهزة، وبوسائل مختلفة تضمن السلامة المهنية للعاملين في القسم.

وقد عبر الوفد عن مدى فخره بمستوى الجودة العالية المطبق في الشركة وعن مستوى النظافة والتعقيم العالي.