الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز ركن المرأة يكرم العاملات في بلدية نابلس

نشر بتاريخ: 11/03/2012 ( آخر تحديث: 11/03/2012 الساعة: 14:47 )
نابلس- معا- اقام مركز ركن المراة التابع لبلدية نابلس حفل تكريم للعاملات في البلدية، تحت رعاية رئيس واعضاء المجلس البلدي، بمناسبة يوم المرأة العالمي.

وحضر حفل التكريم الذي اقيم في قاعة "ليلتي" في مجمع بلدية نابلس التجاري، رئيس البلدية المهندس عدلي يعيش وعدد من اعضاء المجلس البلدي وعدد كبير من العاملات في البلدية.

واستهل الحفل بالوقوف وقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء ثم السلام الوطني، والقت عضو المجلس البلدي ومقررة لجنة شؤون المراة في البلدية خلود المصري كلمة رحبت فيها بالحضور واشادت بهذا الحفل الذي يأتي كلقاء عائلي مباشر مع موظفات البلدية، واشارت الى الدور الهام للمراة خاصة المراة الفلسطينية، كما اشادت بالدور المميز لموظفات بلدية نابلس.

وفي كلمته هنأ المهندس عدلي يعيش الموظفات بهذه المناسبة، واكد على المكانة العالية التي منحها الاسلام للمرأة، منوها الى التضحيات الكبيرة التي قدمتها المراة الفلسطينية، واشار بهذا الصدد الى الاضراب المفتوح الذي تخوضه الاسيرة هناء الشلبي منذ اربعة اسابيع وصمودها امام آلة القمع الاسرائيلية.

واكد المهندس يعيش ان المجلس البلدي سخر كل امكانياته لدعم المرأة من خلال اقامة العديد من المشاريع التثقيفية والتدريبية الخاصة بالمراة.

وتخلل الحفل فتح باب النقاش وطرح الاسئلة من قبل الموظفات على رئيس البلدية الذي قام بالاجابة عليها، كما شمل الحفل فقرة انشادية قدمتها فرقة العقاب المقدسي، وتم تكريم عضو المجلس البلدي خلود المصري لدورها في دعم موظفات البلدية.