الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شباب الخليل يواجه مركز طولكرم الجمعة

نشر بتاريخ: 11/03/2012 ( آخر تحديث: 11/03/2012 الساعة: 22:13 )
الخليل- معا- ناصر المحتسب- تحت رعاية حركة التحرير الوطني الفلسطيني " فتح ", مركز الشباب الاجتماعي, ومجمع الشهداء والاسرى المحررين, تقام مباراة كبرى بكرة القدم بين فريقي عميد الاندية الفلسطينية "شباب الخليل" ومركز شباب طولكرم على ستاد الشهيد غانم في مدينة طولكرم, يوم الجمعة القادم في تمام الساعة الثالثة عصراً، في الذكرى العاشرة لاجتياح مخيم الصمود في طولكرم وسقوط ثماني عشرة شهيدا من ابناء المخيم الميامين وعلى رأسهم الشهيد الحكم المعروف كمال سالم ابن الحركة الرياضيه الفلسطينية.

وتأتي المباراة بين قطبي الكرة الفلسطينية شباب الخليل ومركز طولكرم اللذين يعتبران من خيرة الاندية الفلسطينية عبر تاريخهما الطويل والقاعدة الجماهيريه العريضه التي يتمتعان بها على مستوى الوطن.

من ناحيته ابدى رئيس نادي شباب الخليل معاويه القواسمه سعادته الكبيره بمشاركة فريقه بهذه المناسبة الوطنيه في مدينة عروس الشمال " طولكرم".

وشدد على ان شباب الخليل لن يتوانى عن المشاركة في كل المناسبات الوطنيه التي تخص الشعب الفلسطيني في اي بقعة على الارض الفلسطينية, وقال" العميد ذاهب ليلعب بين اهله واحبائه في مدينة طولكرم".

فادي مروح المشرف الرياضي للمركز, خضر بكر امين سر حركة فتح في مدينة طولكرم, ومعتصم جباريني امين سر النادي اكدوا ان شباب الخليل سيحل ضيفا غاليا عزيزا مرحبا به في مدينة طولكرم عروس الشمال, وانه سيستقبل بالورود وشددوا على ان ادارة شباب الخليل وكوادره ولجانه ولاعبيه وجماهيره يعتبرون من الذين اثروا كرة القدم الفلسطينية خاصة في دوري جوال للمحترفين حيث يحتل فريق العميد المرتبه الثانيه على سلم الترتيب, ونوهوا الى ان اللجنة التنظيميه في مخيم طولكرم, ادارة المركز, حركة فتح, ومجمع الشهداء والاسرى ستعمل على تكريم اسرة نادي شباب الخليل بعد مباراة الفريقين من خلال اقامة مأدبة عشاء كبرى على شرف ضيوف مدينة طولكرم.