الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مهنا يدعو الفصائل للتداعي لتنسيق اعمالها للرد على العدوان الاسرائيلي

نشر بتاريخ: 12/03/2012 ( آخر تحديث: 12/03/2012 الساعة: 15:28 )
غزة - معا - دعا رباح مهنا عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين جميع فصائل المقاومة الفلسطينية وأذرعها العسكرية للتداعي فوراً من أجل تنسيق أعمالها على قاعدة تأكيد حقنا في المقاومة حتى تكون أكثر إيذاء للاحتلال.

وقال رباح في تصريح وصل "معا" ان الاحتلال ما زال مستمراً في عدوانه على أبناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة، وازدادت وحشيته ليلة أمس واليوم بإستهداف المدنيين والأطفال والنساء وطلاب المدارس، مضيفا إن مواجهة هذا العدوان الإسرائيلي لا يكون بالبحث عن التهدئة وشروطها مع هكذا احتلال، ولكن يكون بشكل رئيسي بتصعيد هجمات المقاومة وتعزيز صمود شعبنا، والتفافه حول قواه المقاومة على حد قوله.

ودعا جماهير شعبنا في الضفة وغزة والشتات للتحرك الجماهيري الواسع احتجاجاً على هذا العدوان الإسرائيلي، داعيا الجماهير العربية وقواها الحية للتصدي لهذا العدوان من خلال تحرك ضاغط على الحكومات العربية، للضغط على إسرائيل وامريكا لوقف العدوان، ودعم المقاومة الفلسطينية بكل الوسائل.

ودعا كل القوى السياسية والمؤسسات الحقوقية بالتصدي الصارم لهذا العدوان الإسرائيلي الذي يطال كل أبناء شعبنا الفلسطيني وخاصة الأطفال والنساء.