الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد اتحاد اليد يصل قطر ويبدأ اجتماعاته الرسمية

نشر بتاريخ: 12/03/2012 ( آخر تحديث: 12/03/2012 الساعة: 18:18 )
الدوحة- معا- الناطق الاعلامي للاتحاد- وصل بحمد الله ورعايته وفد الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد إلى العاصمة القطرية الدوحة، في بداية زيارة عمل رسمية يحل فيها ضيفاً على نظيره الاتحاد القطري للعبة.

وكان وفد الاتحاد الذي يترأسه د.تيسير عبدالجواد رئيس الاتحاد، وعضوية المهندس أحمد لافي مدير العلاقات الدولية بالاتحاد، وعبدالله زقوت المدير التنفيذي للاتحاد، قد غادر صباح الأحد قطاع غزة قبل أن يمكث في العاصمة المصرية القاهرة ليلة واحدة ليصل ظهر الاثنين إلى الدوحة.

واستقبل الكابتن أحمد محمود ممثل الاتحاد القطري لكرة اليد الوفد الفلسطيني، قبل أن يصطحبه إلى مقر اقامته في فندق ريتاج الريان الواقع في شارع السفارات في العاصمة الدوحة.

وعبر د.تيسير عبدالجواد رئيس الاتحاد عن سعادته بزيارة الدوحة ، موجها شكره لرئيس وأعضاء الاتحاد القطري على حفاوة الاستقبال الذي حظي به وفد اتحاد كرة اليد الفلسطيني.

وأوضح أنه وفد الاتحاد سيستهل زيارته للدوحة باجتماع عمل مع رئيس اتحاد كرة اليد القطري أحمد الشعبي ومجلس إدارة الاتحاد، إلى جانب حضوره لفعاليات الدوري الممتاز القطري.

و أعد الاتحاد القطري برنامجا مميزا للوفد الفلسطيني الذي سيمكث في الدوحة حتى يوم السبت المقبل على أن يعود إلى أرض الوطن الأحد.

ويحمل الوفد رزمة من البرامج الخاصة بدعم وتطوير لعبة كرة اليد في قطاع غزة والضفة الغربية، حيث تهدف هذه الزيارة أيضاً إلى توطيد العلاقات وتعزيز التعاون بين الاتحادين القطري و الفلسطيني في مجال الرياضة خصوصا كرة اليد، إلى جانب الاستفادة من خبرة وتجربة قطر الرائدة في لعبة كرة اليد، وكذلك بحث آفاق تطوير الجوانب الرياضية وسبل تطوير لعبة كرة اليد الفلسطينية وتمكينها من الاستفادة من البرامج القطرية الخاصة بكرة اليد.