الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بمشاركة اردنية- الجمعة انطلاق الجولة الاولى من سباقات السرعة للسيارات

نشر بتاريخ: 12/03/2012 ( آخر تحديث: 13/03/2012 الساعة: 01:33 )
أريحا- معا- محمد ابو عرام- تنطلق صباح يوم الجمعة المقبل في ساحة جامعة الاستقلال بمدينة أريحا سباق السرعة للسيارات الجولة الأولى من بطولة فلسطين لعام 2012 بمشاركة 6 متسابقين من الأردن وأكثر من 50 متسابق ومتسابقة من فلسطين.

وقد بدأ المتسابقين استعداداتهم لخوض منافسات بطولة فلسطين لعام 2012 المكون من خمسة جولات ستنظم معظمها في ساحة جامعة الاستقلال بأريحا وفي أيام الصيف ستنظم السباقات في ساعات المساء على الأضواء الكاشفة.

وسيترأس الفريق الأردني المهندس عامر البشير نائب الأمير فيصل بن الحسين رئيس هيئة المديرين للأردنية لرياضة السيارات بالإضافة إلى عدد من الإداريين والفاحصين الفنيين وسيتم خلال اليومين القادمين رسم خارطة السباق وتحديد مسار السباق وسيتم توزيعه على المتسابقين يوم الفحص الفني الذي سينطلق بعد ظهر يوم الخميس.

وكان مجلس ادارة الاتحاد برئاسة خالد قدورة قد عمل على مدار الساعة خلال الايام الماضية على تشكيل اللجان الخاصة بالسباق وتنظيم الحدث من أجل اخراجة بصورة بهية.

وستكون الجولة الاولى من بطولة فلسطين في ساحة جامعة الاستقلال حيث يحق لكل متسابق الانطلاق بجولتين لاختيار افضل توقيت وبعد انتهاء المرحلتين يتم اختيار افضل عشر متسابقين (جولة التوب تين) من أجل تحديد بطل الجولة الاولى وتحديد مراكز اول عشر متسابقين خاصة ان بطولة فلسطين لسباقات السرعة تعتمد على جمع النقاط من أجل تحديد بطل موسم 2012.

بالاضافة الى تحديد بطلة الجولة الاولى عن فئة السيدات.

والجدير ذكره ان رئيس الاتحاد خالد قدورة وعضو الاتحاد نادر عريقات ومدير السباق قد توجهوا صباح امس الى ساحة السباق من اجل معايرة المكان وتحديد نقطة الانطلاق ونقطة النهاية ورسم خارطة السباق، وخلال الجولة تم الاجتماع مع ادارة الجامعة حيث تم ترتيب كافة الامور الادارية والفنية واللوجستية الخاصة بيوم السباق.

وقد وجه قدورة برسالة شكر وعرفان الى الاخ توفيق الطيراوي عضو اللجنة المركزية ورئيس مجلس ادارة جامعة الاستقلال لمواقفة اتجاه دعم رياضة السيارات واعطاء تصريح مفتوح لاتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية باستخدام ساحة ومرافق الجامعة ووضعها تحت تصرف الاتحاد.