الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

احتفال تكريمي لنزلاء بيت الاجداد بمناسبة يوم المرأة

نشر بتاريخ: 13/03/2012 ( آخر تحديث: 13/03/2012 الساعة: 11:06 )
اريحا- معا- نظمت كتلة تحرير المرأة في محافظة اريحا والاغوار احتفالا تكريميا لنزلاء بيت الاجداد من المسنين بمناسبة يوم المرأة العالمي في مقر بيت الاجداد التابع لوزارة الشؤون الاجتماعية مساء اليوم بحضور ماجد الفتياني محافظ اريحا والاغوار ود. واصل ابو يوسف عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير و ماجدة المصري وزيرة الشؤون الاجتماعية ومحمد العرقاوي نائب الامين العام لاتحاد عمال فلسطين وممثلي الاطر والفاعليات المختلفة في المحافظة

ماجد الفتياني اكد على مكانة المراة الفلسطيني وعلى دورها الريادي في مختلف مراحل النضال الوطني الفلسطيني وقال الفتياني ان المرأة الفلسطينية اسرت واستشهدت وجرحت وقدمت الغالي والنفيس في على طريق الحرية والاستقلال وساهمت وما زالت تساهم في بناء وصناعة الاجيال الحريصة على العمل فداء لفلسطين.

واصل ابو يوسف قال تعجز الكلمات عن ايفاء المرأة الفلسطينية المعطاءة والمناضلة حقها حيث ان المرأة الفلسطينية في مختلف ساحات النضال الوطني الفلسطيني من اجل رفع وتحرير فلسطين واضاف ابو يوسف بهذه المناسبة نحيي المرأة الفلسطينية .

ماجدة المصري قالت ان تمكين المرأة في فلسطين على سلم اولويات السلطة الوطنية الفلسطينية وذلك من انطلاقا من الدور الريادي للمرأة الفلسطينية والتجربة النسوية الرائدة في فلسطين في مختلف المراحل والمجالات.

وتضمن الاحتفال عدد من الفقرات الفنية المتنوعة من سكتشات مسرحية و عروض فنية متنوعة ووصلات غنائية وفي نهاية الاحتفال كرم الفتياني وابو يوسف والمصري نزلاء بيت الجداد من المسنين.