الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

صغار العنابي اجتازوا مركز طولكرم في بطولة الشباب بفارق هدف

نشر بتاريخ: 13/03/2012 ( آخر تحديث: 13/03/2012 الساعة: 11:43 )
طولكرم- معا- محمد عراقي- بلغ فريق ثقافي طولكرم للشباب مواليد 1994 الدور الثاني من بطولة الشباب التي ينظمها اتحاد الكرة في جميع المحافظات عق فوزه الثمين على فريق مركز شباب طولكرم بهدفين مقابل هدف في ختام الدور الأول لمجموعة شمال الضفة لمناطق طولكرم وجنين وقلقيلية وذلك على ملعب بلدية نابلس.

وقدم صغار العنابي عرضا جيدا يعد من أفضل عروضهم في البطولة وخاصة في الشوط الاول حيث كانوا الافضل وامتلكوا الكرة بثقة واعتمدوا على التمريرات القصيرة وهددوا مرمى منافسهم مرات عديدة الى ان نجح كل من عناد ابو جبل ومظفر حمدان من احراز هدفين جميلين انتهى بهما الشوط الاول.

في الشوط الثاني تحسن اداء مركز طولكرم وحاول جاهدا تقليص الفارق الا ان دفاع ووسط الثقافي كان حاضرا معظم الوقت الى جانب نجاح تعليمات مدرب الثقافي عمر شرعب وكان هناك بعض الفرص لزيادة الغلة اهدرت بسبب عدم التركيز ونجح لاعبو المركز من احراز هدفهم في الدقائق الاخيرة ولم يسعفهم الوقت لتعديل النتيجة.

برز من الثقافي في المباراة كل من: علاء بدران ، مؤمن عثمان ، عناد ابو جبل ، حمزة ابو طاقة ويزن السعدي.

وبذلك رفع الثقافي رصيده الى ثمان نقاط في المركز الثالث من فوزين وتعادلين وخسارة واحدة ليتاهل برفقة اسلامي قلقيلية ونادي جنين للدور الثاني من البطولة بانتظار القرعة التي ستجرى قريبا .