الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بيت فوريك الثانوية تحصد المركز الاول في بطولة خماسيات نابلس

نشر بتاريخ: 13/03/2012 ( آخر تحديث: 13/03/2012 الساعة: 11:48 )
نابلس - معا- معتصم عمران- تحت رعاية مديرة التربية والتعليم في نابلس سحر عكوب وباشراف قسم النشاطات الطلابية ممثلا برئيسة القسم سمر القدح ومشرف النشاط الرياضي تيسير علاونة انهت مديرية تربية نابلس بطولة كرة القدم الخماسية لمنتخبات مدارسها للمرحلة الاساسية العليا والتي اقيمت على ملاعب مدرسة قدري طوقان الثانوية وبمشاركة ثلاثة واربعين مدرسة قسمت الى مجموعتين على مدار يومين.

وقد جرت المباريات بنظام خروج المغلوب من مرة وبعد سلسلة من المباريات وصل الى المباراة النهائية مدرسة ابن قتيبة الاساسية للبنين ومدرسة بيت فوريك الثانوية للبنين فكانت المنافسة نارية بين الطرفين وخاصة عندما افتتح ابناء قتيبة التسجيل مما دفع ابناء بيت فوريك الى الضغط الهجومي المتواصل و الذي اسفر عن احراز هدف التعادل لينتهي الشوط الاول (1-1).

وفي الشوط الثاني واصل ابناء بيت فوريك ضغطهم الهجومي حتى سجل الطالب الموهوب وهداف البطولة محمد وائل الهدف الثاني ليضع فريقه في المقدمة و يحسم اللقاء لصالحهم بنتيجة (2-1) و بذلك تمكنت مدرسة بيت فوريك الثانوية للبنين وباشراف الاستاذ عاصم حسين من احراز ثلاث بطولات على مستوى المديرية لهذا العام فحصلت على المركز الاول في كرة الطائرة للمرحلتين العليا و الثانوية.

وعلق محمد حمودة مسؤول اللعبة قائلا: هذه البطولة من اقوى البطولات على مستوى المديرية فعدد المدارس المشاركة اعطى مؤشرا على مدى الاهتمام في هذه اللعبة كما ان المهارات الفردية العالية واللعب الجماعي المنظم رسم صورة جميلة داخل الملعب كما كان للحشد الجماهيري الكبير الاثر في اشعال المنافسة بين الفرق.

وفي نهاية البطولة قام كل من: تيسير علاونة ومحمد حمودة ورضوان حمدان واحمد عودة نائب مدير مدرسة قدري طوقان بتسليم الجوائز للفائزين و شكر علاونة بدوره مدير المدرسة خليفة الخطيب وعمر عبد الوهاب على التحضيرات المسبقة و المعدة لانجاح هذه البطولة.

ادار قيادة اللقاءات طاقم تحكيمي مميز تكون من: ايمن مشهور، اسماعيل حلوب، موسى ابو عياش، وليد قدومي، علي ابو جنيد، محمود صلاحات، محمد جود الله، فؤاد تايه، سعد بشارات، موسى هزيم، محمد جوهر، محمد عطاري، مفدى سعادة.