الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رابطة مشجعي العميد تزور شرطة الخليل

نشر بتاريخ: 13/03/2012 ( آخر تحديث: 13/03/2012 الساعة: 11:55 )
الخليل- معا- ناصر المحتسب- قامت رابطة مشجعي عميد الاندية الفلسطينية " شباب الخليل"، بزيارة الى مكتب العقيد رمضان عوض مدير شرطة محافظة الخليل لتكريمه نظير الجهود التي يبذلها هو شخصيا وجميع افراد الشرطة الفلسطينية في الوطن عامه وفي الخليل خاصة في جميع المجالات وبالتحديد في حفظ الامن والحفاظ على سلامة المواطنين في الملاعب الفلسطينية جمعاء وفي مقدمتها ستاد الحسين بن علي.

في البداية رحب العقيد رمضان عوض برئيس واعضاء الرابطه وشكرهم على هذه اللفته الكريمه التي تشعره بالفخر والاعتزاز باسرة نادي شباب الخليل الافضل على مستوى الوطن و دول الجوار على حد تعبيره, العقيد عوض اشاد بادارة نادي شباب الخليل وبجماهيره العريضه وسلوكها النظيف في المباريات على الرغم من كبر قاعدتها الجماهيريه, واشاد مدير الشرطه بدوري المحترفين الذي يعتبر انجازا وطنيا بامتياز, ودعى الجميع الحفاظ عليه وانجازه.

مدير شرطة محافظة الخليل اكد بشكل لا لبس فيه ان شرطة المحافظه لن تتهاون مع المخلين بامن المواطن في جميع الاتجاهات, وشدد على انه وافراد الشرطه جاهزون لخدمة المواطنين على مدار الساعه ودون ادنى تردد, مكررا شكره واعتزازه برابطة مشجعي نادي شباب الخليل, وفي الوقت ذاته قدم شكره لجميع الاعلامين ووسائل الاعلام لدورهم المحوري المتميز في تثقيف وتوعية الجماهير على المدرجات.

رئيس الرابطه باسم العويوي تحدث باسمه وزملائه الاعضاء عن الدور المهم الذي تقوم به اجهزة الشرطه الفلسطينية (خاصة في الخليل) وحفظها الامن في الملاعب الفلسطينية, واشاد العويوي بجهود الشرطه ومديرها العقيد رمضان عوض في السهر على مصلحة المواطن في كل الظروف, وشدد العويوي على ان جماهير العميد تكن الاحترام الشديد للشرطة الفلسطينية, واكد ان رابطة العميد اخذت على عاتقها تقديم كل العون للشرطة الفلسطينية وانها ستنظر للايجابيات دون السلبيات ورحب بالعلاقات الاخويه مع جميع روابط الاندية في محافظة الخليل وغيرها من المدن الفلسطينية.

اما رئيس شبكة العميد الاعلاميه محمد نيروخ فقد ركز في كلمته على الدور المميز الذي تقوم به الشرطه الفلسطينية خاصة في مباريات العميد الجماهيريه المزدحمه, وبين كيف ان افراد الشرطه تتصرف بوعي ومسئوليه مع الجماهير على الرغم من بعض التصرفات غير المحسوبه التي تقع هنا وهناك.

عضو الرابطه طه سدر والدكتور حاتم عابدين ايضا امتدحا جهود افراد الشرطه الفلسطينية في حفظ الامن في الملاعب الفلسطينية, خاصة اثناء مباريات شباب الخليل الجماهيريه.

من جانبه اوضح الاعلامي ناصر المحتسب ان جهود مدير شرطة محافظة الخليل العقيد رمضان عوض وافراد جهاز الشرطه لا تقتصر على مباريات شباب الخليل والدروي الفلسطيني للمحترفين فقط بل تتعدى ذلك الى مباريات المنتخبات الوطنية الفلسطينية المختلفه ومن ضمنها النسائيه, على غرار مباراة منتخبنا اما المنتخب الايطالي الذي لعب على ارض خليل الرحمن امام اكثر من خمسة وعشرين الف متفرج اكتظت بهم مدرجات ملعب دورا, وبين المحتسب ان دور رجال الشرطه ومديرها المميز يصب في بناء اسس الدولة الفلسطينية المنشوده.

رئيس النادي معاويه القواسمه كان في وقت سابق قد اشاد بجميع اجهزة الامن الفلسطينية خاصة الشرطه التي لا تتوانى عن خدمة المواطنين وعلى راسها العقيد رمضان عوض, وكان القواسمه قد طالب جميع اللجان كلا في موقعه ضرورة التواصل مع الجميع خدمة لعميد الاندية الفلسطينية "شباب الخليل".

وفي الختام قام مدير شرطة محافظة الخليل رمضان عوض بالتقاط مجموعه من الصور التذكاريه مع رئيس واعضاء رابطة مشجعي شباب الخليل مكررا شكره لهم على هذه الزياره المفرحه.