الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ذهبية وبرونزيتان لفلسطين ببطولة ألعاب قوى المعاقين بالإمارات

نشر بتاريخ: 13/03/2012 ( آخر تحديث: 13/03/2012 الساعة: 18:47 )
غزة-معا- استطاع أبطال فلسطين لألعاب القوى للمعاقين التابع للجنة البارالمبية الفلسطينية من تسجيل إنجاز جديد في افتتاح بطولة فزاع الدولية الرابعة ، حيث أعلن علي النزلي رئيس البعثة عن حصول فلسطين على ذهبية وبرونزيتان في حصاد اليوم الأول للبطولة.

وتجري البطولة تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وبمشاركة 270 لاعب ولاعبة من 28 دولة عربية وأجنبية، حيث حصل البطل خميس زقوت على ميدالية ذهبية في رمي الجلة فئة 56-55 ، وحصل الرقم التأهيلي 11.34 م وسط منافسة قوية جداً لاثنين من أبطال العالم من البرتغال وأذربيجان، وما أن عزف السلام الوطني الفلسطيني وتقدم العلم الفلسطيني على البرتغال وأذربيجان حتى ضجت المدرجات بالتصفيق لفلسطين ، مما عكس التعاطف العربي والدولي لفلسطين.

كما حصل اللاعب حسام عزام من فئة 53 على الميدالية البرونزية في رمي الجلة ، وحصل اللاعب الناشئ عبد الرحمن أبو وطفة من فئة 57 على الميدالية البرونزية في رمي القرص.

وثمن النزلي الدور الكبير للمدربان القديران محمد دهمان ، وموسى قدوم في إعداد وتدريب المنتخب وكذلك إدارة الجهاز الفني للجنة البارالمبية الفلسطينية متمثلة في ثائر دراغمة ومحمد خير الله ، وإداري البعثة حسن بطة، متوقعاً النزلي حصول فريق المنتخب على المزيد من الميداليات في الأيام القادمة.