الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتلة الاسلامية تنهى استعداداتها لإطلاق رحلات ربيع الحرية

نشر بتاريخ: 13/03/2012 ( آخر تحديث: 13/03/2012 الساعة: 17:05 )
غزة- معا- أنهت الكتلة الاسلامية في محافظات قطاع غزة اليوم استعداداتها لاطلاق الرحلات الترفيهية والتي تحمل عنوان " رحلات ربيع الحرية " والتي سيشارك فيها ما يزيد عن 50.000 طالب من طلاب المدارس الثانوية والاعدادية في محافظات قطاع غزة.

وأوضح الناطق الإعلامي باسم الكتلة الاسلامية أ . نضال عيد أن الرحلات ستنطلق منتصف شهر مارس الحالي و ستستمر حتى نهاية الشهر ، مشيرا الى أن الرحلات حملت عنوان " ربيع الحرية " ابتهاجا بالنصر المؤزر للشعوب العربية على الظلم والطغيان وتحررها من التسلط والديكتاتورية ، خاصة بعد ثورات الشعوب العربية في تونس ومصر وليبيا واليمن.

وبين عيد أن الرحلات سيتم خلالها زيارة العديد من الاماكن الخلابة المختلفة في القطاع اضافة الى المناطق الاثرية والحدائق والمتنزهات والملاهي للترفيه عن الطلاب وامتاعهم و واستغلال أوقاتهم في كل ما يفيدهم ويروح عن أنفسهم واخراجهم من ضغوط الامتحانات وجو الدراسة المرهق ، اضافة الى غرس بعض المفاهيم التربوية وزيادة التالف والتعارف بين الطلاب .

وأضاف عيد أن الرحلات ستشمل العديد من الفقرات الترفيهية والمسابقات الثقافية والألعاب الرياضية اضافة الى اشتمالها على العديد من الجوائز والهدايا القيمة للفائزين في المسابقات والفقرات المختلفة ، مضيفا أنه سيتم خلال الرحلات استضافة عدد من الضيوف والدعاة والقيادات والوطنية والاسلامية .