الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفود طلابية تزور كلية فلسطين التقنية بدير البلح

نشر بتاريخ: 13/03/2012 ( آخر تحديث: 13/03/2012 الساعة: 17:15 )
غزة -معا- استقبلت كلية فلسطين التقنية بدير البلح اليوم وفدا طلابياً من مدرسة عموريا للبنين في زيارة علمية لقسم المكتبات بالكلية وضم الوفد (10) طلاب ومنسق الزيارة أ, أشرف التعبان وكان في استقبال الوفد رئيس قسم المكتبات م.محمد بشير

ورحب م. بشير بالوفد الطلابي مقدما شرحا مفصلا عن المكتبة وأقسامها المختلفة وما تحتويه من كتب ومجلدات علمية قيمة إضافة إلى آلية العمل فيها مثل عمليات الإعارة والتصنيف وإدخال الكتب من خلال البرنامج الإلكتروني ومختبر المكتبة والتعليم الإلكتروني وكيفية تجليد الكتب .

وذكر م. بشير أن قسم المكتبات كان قد استقبل أمس وفداً طلابياً أخر من مدرسة سكينة الثانوية للبنات وضم الوفد (10) طالبات ومدرستين وذلك في إطار الأنشطة المنهجية التي تقوم بها المدارس حيث تعرفوا على المكتبة وآلية العمل بها .

وأبدى الطلبة إعجابهم بما شاهدوه من حيث الترتيب ووفرة الكتب والمراجع العلمية الحديثة واختلاف أنواعها .

وفي إطار أخر استقبل قسم العلاقات العامة بالكلية وفداً من طالبات مركز التأهيل الاجتماعي التابع لوزارة الشئون الاجتماعية في جولة ميدانية في أقسام الكلية المختلفة شملت مختبرات فنون التلفزيون والأزياء والحاسوب وقسم المهن الهندسية والصيانة والتحكم والاتصالات وتم تقديم شرح مفصل للطلبة عن آلية عمل كل مختبر والأجهزة الموجودة داخله .