الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية بني نعيم يستقبل وفدا من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية

نشر بتاريخ: 13/03/2012 ( آخر تحديث: 13/03/2012 الساعة: 17:18 )
الخليل-معا- استقبل رئيس بلدية بني نعيم رضوان مناصرة توم كبير المستشارين التقنين في الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية usaid , وممثلي الإغاثة الكاثوليكية مريان متيا مؤولة المتابعة والتقييم ورائد أبو ردينه مسؤول العمليات.

وورجب رئيس البلدية بالوفد الزائر، معربا عن سعادته بهذه الزيارة وهذه الفتة الجميلة لبلدة بني نعيم , واستعرض الوفد ورئيس البلدية مجريات تنفيذ مشروع صوت الشباب الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية والمنفذ من خلال خدمات الإغاثة الكاثوليكية وبالتعاون مع جمعية بني نعيم الخيرية في بني نعيم .

واستعرض رئيس بلدية بني نعيم مجريات تنفيذ مشروع صوت الشباب والذي تم بالتعاون مع بلدية بني نعيم , وأشار إلى جملة الأنشطة والفعاليات التي تمت من خلال مشروع صوت الشباب والسفراء والتي كان لها اثر ايجابي كبير في تلبية احتياجات المجتمع المحلي سواء من خلال زراعة الأشجار والتي أعطت بلدة بني نعيم منظرا جماليا رائع .

واستعرض رئيس البلدية الآثار الايجابية لمشروع الحاويات الصغيرة التي تم توزيعها وبمساهمة المواطنين الأمر الذي كان له اثر بالغ في القضاء على القوارض والمحافظة على البيئة وإضفاء منظر حضاري للبلدية هذا بالإضافة إلى العديد من ورش العمل التي عقدت في مدارس البلدة حول موضوع العنف والسلم الأهلي , وأكد على أهمية المشاركة المجتمعية ودورها الكبير في إنجاح المشاريع وطبيعة النسيج الاجتماعي الذي يربط أبناء محافظة الخليل عامة وأبناء بني نعيم خاصة بقطاع الشباب الفلسطيني في كافة محافظات الوطن .

وشكر الوفد الزائر رئيس بلدية بني نعيم على حسن الاستقبال , وعلى المعلومات القيمة التي قدمها لهم حول واقع البلدة وحول مشروع صوت الشباب الممول من قبل الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية والمنفذ من خلال خدمات الإغاثة الكاثوليكية .

واشار رئيس البلدية رضوان مناصرة إلى الدور الذي لعبته البلدية في مساعدة السفراء في مشروع صوت الشباب لما له من اثر كبير في تلبية احتياجات أبناء المجتمع المحلي، وأكد على العلاقة التشاركيه التي تمت خلال مرحلة تنفيذ المشروع منذ بدايته ولغاية ألان وأعرب رئيس البلدية عن استعداد البلدية للمشاركة في أي وقت بهدف ضمان استمرار المشروع وخدمة أبناء المجتمع المحلي في البلدة .

وفي النهاية شكر الرئيس الوفد الزائر على هذه الزيارة والتي تهدف إلى خدمة أبناء البلدة وأهاب بالدور الكبير الذي لعبته الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية وخدمات الإغاثة الكاثوليكية في دعم وتنفيذ العديد من المشاريع في البلدة أملا الاستمرار في تقديم الدعم وإقامة المزيد من المشاريع في البلدة .