الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الدفاع المدني يتفقد تدابير وإشتراطات الوقاية في قاعة الأفراح بنابلس

نشر بتاريخ: 13/03/2012 ( آخر تحديث: 13/03/2012 الساعة: 17:32 )
نابلس-معا-نفذت طواقم إدارة الوقاية والسلامة العامة في مديرية دفاع مدني نابلس اليوم جولات تفقدية على إشتراطات الوقاية والسلامة العامة وتنفيذ التدابير الوقائية في خمس عشرة قاعة للافراح والمناسبات في المحافظة .

وذكر تقرير لادارة العلاقات العامة والانسانية في الدفاع المدني أن الطواقم تضاعف وتكثف جهودها هذه الفترة في خطوة لمتابعة كافة اجراءات السلامة والامان في القاعات نظراً لإقتراب موسم المناسبات وإستخدامها خلال الأشهر والأيام القادمة ، فعن أبرز ما تقوم بمتابعته الطواقم في القاعات تفقد صلاحية معدات ولوازم مواجهة الحرائق وقدرة الايدي العاملة فيها لمواجهة الحوادث وتوفير مخارج ملائمة للطوارئ وإجبار من لا يتوفر فيها مخرج بالإسراع في تجهيزه .

وعن جملة الاجراءات الالزامية لتوفير الشروط في القاعات أعدت إدارة الوقاية والسلامة العامة عقب الجولات التفقدية التي نفذتها قائمة اخطارات تطالب فيها عدد من هذه القاعات بتسوية شروط وتصويب التدابير فيها بمدة اقصاها اسبوعين بعد استلام الاخطار .

وتعقيبا على حديث لمدير إدارة الوقاية والسلامة العامة في محافظة نابلس الرائد أيوب الطنبور أوضح فيه أنه سيتم إتخاذ كافة الأجراءات القانونية بحق من لم يلتزم بتوفير الاجراءات المطلوبة عقب انتهاء مدة الاخطار وطالب الطنبور مالكي هذه القاعات بالانتباه والحرص لمنع الحوادث التي لا يحمد عقباها في إثناء انعقاد المناسبات .