الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية نابلس يستقبل عضو إقليم فلورنس الإيطالي

نشر بتاريخ: 13/03/2012 ( آخر تحديث: 13/03/2012 الساعة: 17:18 )
نابلس- معا- استقبل المهندس عدلي يعيش رئيس بلدية نابلس في مكتبه ستيفانو فوسي، عضو إقليم قلورنس الإيطالي وفيليبو باليستيري، منسق مشاريع الإقليم في فلسطين، وذلك على هامش زيارة تفقدية للمشاريع التي يمولها الإقليم في المناطق الفلسطينية.

وقد رحب المهندس يعيش بهذه الزيارة الهامة، وأطلع الضيفين على مختلف المبادرات والمشاريع التي تنفذها بلدية نابلس، وأضاف أن البلدية تبدي اهتماما كبيرا بالمشاريع التي تركز على فئتي النساء والأطفال وتسهم في النهوض بأوضاعهم المعيشية والاقتصادية مثل مشاريع المتنزهات والحدائق العامة، ومشروع ركن المرأة، ومشاريع بناء قدرات النساء وتمكينهن

وأشاد المهندس يعيش بمستوى التعاون بين نابلس وفلورنس، معبرا في الوقت ذاته عن تقديره العميق للدعم الذي تقدمه محافظة فلورنس لمركز ركن المرأة التابع لبلدية نابلس، والذي تمكن بفضل هذا الدعم من تنفيذ حزمة واسعة من النشاطات والفعاليات التي استهدفت العديد من نساء المدينة والقرى المحيطة بها.

بدوره، عبر فوسي عن إعجابه بإنجازات بلدية نابلس، وأكد على استمرار التعاون في مختلف المجالات بين نابلس وفلورنس، خاصة على صعيدي التبادل الثقافي وبناء القدرات.

وفي ختام زيارته، توجه الوفد الضيف إلى مركز ركن المرأة والتقى بمديرة المركز وطاقم العاملات فيه، حيث استمع إلى شرح مفصل عن مختلف النشاطات التي ينفذها وخططه المستقبلية.