الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

القنيري: بطولة فلسطين للبلياردو حققت نجاحا كبيرا

نشر بتاريخ: 13/03/2012 ( آخر تحديث: 13/03/2012 الساعة: 18:58 )
جنين- معا- عصري فياض- عبر مصطفى القنيري عضو اللجنة التأسيسية للبلياردو والسنوكر في محافظات الشمال عن ارتياحه العميق للنجاح المدوي الذي حققته بطولة فلسطين الأولى للبلياردوا والتي جرت الجمعة الفائت في قاعة صبح في جنين.

وأضاف القنيري أن هذه البطولة اعتبرت انطلاقة جديدة في محافظات الشمال وعملت على تجميع الطاقات واللاعبين والفرق التي تمثل سبع محافظات كبرى في الضفة.

وقال أنه سعيد بالاتصال الذي جرى بينه وبين رئيس اتحاد اللعبة عماد مقداد الذي هنأ اللجنة التأسيسية على هذا النجاح وبحث معنا سبل التعاون المستقبلي من اجل الإبقاء على هذا الزخم الذي تحقق، وأضاف القنيري أن التعاون مع الاتحاد أمر مهم ، وان اللجنة التأسيسية ستسعى لترسيخ هذا التعاون بما يخدم مصلحة اللاعبين، وقال سيكون لنا في القريب تنظيم بطولات رسمية بالتعاون م والتنسيق مع الاتحاد لهذا الغرض.

ورأى القنيري أن بطولة فلسطين شكلت مفصلا تاريخيا للعبة البلياردوا الفلسطينية، بحث ان زمن ما قبل اللعبة لن يكون مشابها لزمن ما بعدها، وقال لقد جاءت البطولة ونجاحها نتيجة جهد استمر نحو العام والنصف من مباريات وبطولات محلية بين منتخبات المحافظات تمت بتنظيم من اللجنة، الأمر الذي اجتاح للاعبين الاحتكاك والتعارف وأعاد حالة التنافس للفرق واللاعبين.

وتوقع القنيري أن يتم مزج الجهود في محافظات الوطن الشمالية والجنوبية لأجل تنظيم بطولات رسمية ودورية تفرز منتخبات فلسطين التي ستشارك في البطولات الخارجية.