الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من نادي الهلال يطمئن على سلامة عائلة أبو دياب

نشر بتاريخ: 14/03/2012 ( آخر تحديث: 14/03/2012 الساعة: 12:42 )
غزة- معا- مهند دلول- أجرى وفد من الهلال الرياضي الثلاثاء زيارة إلى إياد أبو دياب حارس مرمى الفريق الأول في النادي، للاطمئنان على سلامته بعد تعرض منزله لأضرار جسيمة إثر قصفٍ إسرائيلي طال أحد المنازل المجاورة.

وضم وفد نادي الهلال الرياضي, إياد سيسالم مدير النادي ومحمد الرواغ المدرب العام وقائد الفريق عمار أبو سليسل ورامي هارون إداري الفريق، إضافة إلى مهند دلول مدير العلاقات والإعلام في النادي.

فيما كان في استقبال وفد الهلال إلى جانب حارس الفريق الأول, نجله الأكبر أحمد أبو دياب الإعلامي الرياضي المعروف ورئيس القسم الرياضي في إذاعة صوت الأقصى ورئيس تحرير موقع الأقصى الرياضي.

وقدم وفد نادي الهلال التهاني بالسلامة لأحمد وإياد أبو دياب بعد تعرض منزلهم لأضرار إثر القصف الإسرائيلي, فيما شهد الاجتماع حديثاً مطولاً عن الواقع الرياضي في غزة ومستقبل الهلال في الموسم الجديد, قبل أن ينهي وفد الهلال زيارته بالتقاط الصور التذكارية.

جدير بالذكر أن نادي الهلال الرياضي يحرص دوماً على إجراء زيارات اجتماعية للاعبي الفرق المختلفة وعائلاتهم، بهدف زيادة التفاعل بين النادي وعناصره المختلفة مما يضاعف من فرص تقديم الأفضل في المرحلة المقبلة.