الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنات سنيريا الثانوية بطلة يد قلقيلية

نشر بتاريخ: 14/03/2012 ( آخر تحديث: 14/03/2012 الساعة: 14:16 )
قلقيلية- معا- خالد عرباس- تحت رعاية مدير التربية والتعليم في قلقيلية يوسف عودة وضمن خطة النشاط الداخلي الرياضي للمديرية والذي يأتي منسجماً مع خطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية دائرة النشاط الرياضي، أقيمت على ملاعب مدرسة بنات حطين في بلدة كفر ثلث بطولة كرة اليد للمرحلة الأساسية العليا للبنات بمشاركة اثنتا عشرة مدرسة هي مدارس: بنات قلقيلية الأساسية، بنات كفر جمال الثانوية، بنات سنيريا الثانوية، بنات العمرية الثانوية، بنات جينصافوط الثانوية بنات الإسراء الأساسية.

وقد خاضت تلك المدارس مباريات المجموعة الأولى حيث أظهرت بنات سنيريا مستوى مبّشر بتصدرها للمجموعة وانتقالها للمباراة النهائية حيث ظهر التدريب الجيد من قبل معلمة التربية الرياضية الآء طبيلة على أداء الطالبات.

وفي المجموعة الثانية التي ضمت بنات كفر ثلث الثانوية وبنات حجة الثانوية وبنات الشارقة الأساسية وبنات أبو علي إياد الثانوية وبنات جيوس الثانوية وبنات يوسف عودة الأساسية التي تشارك لأول مرة حيث تمكنت من التأهل للمباراة النهائية على حساب مدرسة بنات كفر ثلث الثانوية في مباراة قوية لتلاقي مدرسة بنات سنيريا الثانوية، حيث تمكنت بنات سنيريا من الفوز وحصد اللقب و لتكتفي بنات يوسف عودة بالوصافة.

وقال يوسف عودة مدير التربية و التعليم بان هذه البطولة مهمة جدا لهذه اللعبة الغائبة عنا منذ فترة على مستوى الأندية و ثمن دور الإدارة العامة في إحياء هذه اللعبة لا سيما و بأنه ستقام بطولة مركزية في الثاني و العشرين من الشهر الجاري.

بدورها شكرت المشرفة التربوية خوله مقبل مديرة مدرسة بنات حطين المربية رابعة عودة على استضافتها للبطولة و لحسن الضيافة وشكرت المدارس المشاركة.

وقد اشرف على البطولة معاذ نزال مسؤول النشاط الرياضي.

وحكم المباريات المعلمات لبابه نصار و أريج شتيوي اللتان كانتا قد حضرتا يومين دراسيين في تحكيم وتدريب لعبة كرة اليد التي أقامتها دائرة النشاط الرياضي و سجلها المعلمات إيمان حدرب و رنبال يوسف.