الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

صالة بلدية الخليل تحتضن غدا بطولة كرة اليد المركزية

نشر بتاريخ: 14/03/2012 ( آخر تحديث: 14/03/2012 الساعة: 14:29 )
الخليل- معا- فايز نصار- تحتضن صالة بلدية الخليل الرياضية يوم غد الخميس بطولة كرة اليد المركزية لمنتخبات مديريات التربية، وذلك بمشاركة ثلاثة عشر منتخبا، يمثلون طلبة المرحلة الأساسية العليا في المديريات.

وتندرج البطولة ضمن الخطة العامة للإدارة العامة للنشاطات الطلابية، دائرة النشاط الرياضي، وتهدف إلى النهوض بهذه اللعبة من خلال الاهتمام بها في المدارس الأساسية، وتشكيل منتخبات تجسد التطور الذي حصل خلال السنوات الماضية في الكثير من المدارس.

ويشرف على البطولة، كما أفاد مدير دائرة النشاط الرياضي جمال فرهود معلمون، ستوكل لهم مهمة تحكيم جميع المباريات، وكلهم شاركوا في دورة التحكيم، التي نظمها اتحاد كرة اليد مؤخرا، بمشاركة رئيس لجنة الحكام في الأردن، المحاضر الآسيوي يوسف البشير.

وشكلت دائرة النشاط الرياضي اللجان المختلفة التي ستوكل لها مهمة إنجاح البطولة، من الناحية الفنية والتحكيمية، فيما جهزت مديرية تربية الخليل، وبتوجيهات من مديرة التربية والتعليم بالخليل الأخت نسرين عمرو كل الظروف التي من شانها المساهمة في إنجاح تنظيم البطولة، بالتعاون مع مدير الأنشطة في المديرية نعيم حمدان، ومسئولة النشاط سلام الحرباوي، ومشرف التربية الرياضية عبد المنعم الفطافطة، وبمشاركة فاعلة من أعضاء اللجنة الرياضية المدرسية.

وتشارك في البطولة منتخبات جنين وقباطية وقلقيلية ونابلس وجنوب نابلس ورام الله والقدس وضواحي القدس وأريحا وبيت لحم وشمال الخليل وجنوب الخليل والخليل.