الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اسلامي قلقيلية يؤكد على عمق العلاقة التي تربطه باتحاد الكرة

نشر بتاريخ: 15/03/2012 ( آخر تحديث: 16/03/2012 الساعة: 11:37 )
قلقيلية- معا- الدائرة الاعلامية منذر نصار- في ضوء ما تناقلته مؤخراً بعض وسائل الإعلام حول موضوع نادي إسلامي قلقيلية والاتحاد الفلسطيني وإغلاق ملعب بلدية قلقيلية فإن نادي إسلامي قلقيلية عقد اجتماعاً عاجلاً للهيئة الإدارية وقد تم اتخاذ العديد من النقاط الهامة منها:

1- يؤكد نادي إسلامي قلقيلية على عمق العلاقة التي تربطه بالاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ممثلاً برئيسه اللواء جبريل الرجوب والذي يقف على مسافة واحدة من جميع الأندية الفلسطينية دون استثناء ويولي أهمية كبيرة للنادي من حيث الدعم المستمر وتذليل كافة العقبات التي كانت تعترض مسيرة النادي الإسلامي.

2- إن نادي إسلامي قلقيلية يمارس نشاطه المعتاد كباقي الأندية الفلسطينية دون وجود أي معيق مع اقراره بالعجز المالي الذي يعاني منه كما تعاني منه معظم الأندية الفلسطينية.

3- إن مجلس إدارة نادي إسلامي قلقيلية يجدد رفضه للزج بإسمه كمادة إعلامية للطعن والتشهير عبر المواقع الإلكترونية والصحافة المحلية متمنيين من الأخوة الصحفيين الدقة في نقل الأخبار والتي توخذ فقط من الدائرة الإعلامية في نادي إسلامي قلقيلية.

4- إن إغلاق ملعب بلدية قلقيلية سابقاً كان بقرار من المجلس البلدي المعين ( السابق ) وقد وفر الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم ملعب بلدية نابلس ليتدرب عليه الفريق الأول مع إسهامه بشكل كبير في مواصلة الفريق وتجهيزه بالكرات اللازمة للتدريب.