السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة موظفي وعمال بلدية جنين تنظم لقاء حول نظام العاملين في الهيئات المحلية

نشر بتاريخ: 11/12/2006 ( آخر تحديث: 11/12/2006 الساعة: 17:24 )
جنين - معا - نظمت لجنة موظفي وعمال بلدية جنين بالتعاون مع الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين ورشة عمل حول نظام العاملين في الهيئات المحلية.

وشارك في الورشة كل من فتحي راغب عطاطرة مدير عام الحكم المحلي في محافظة جنين المتقاعد ومحمود حواشين رئيس لجنة موظفي وعمال بلدية جنين وعبد الحكيم شيباني ممثلا عن الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين ، وممثلين عن لجان البلديات في محافظة جنين.

وقد تم خلال الورشة مناقشة النظم والقوانين المعمول فيها في الهيئات المحلية في فلسطين وأهمية تطوير هذه النظم بحيث تكون تتناسب مع الواقع والتحديات المستقبلية .

وأكد محمود حواشين رئيس لجنة موظفي وعمال بلدية جنين أن اللجنة سوف تعمل وتبذل كل جهدها من اجل إعطاء كافة العاملين في البلديات والمجالس القروية حقوقهم كاملة ، حيث يشعر غالبية العاملين في هذه الهيئات أن هناك قطاع واسع لم ينصفه القانون والنظام الإداري لهذه المؤسسات.

وأضاف حواشين أن هذه اللجان ليس الهدف منها فقط تحصيل المكاسب للعاملين بل هناك هدف سامي آخر وهو تعزيز الانتماء لهذه المؤسسة والعمل بإخلاص لها مما سيكون له التأثير الايجابي في تطوير العمل والنهوض بالمدينة والقرية التي هي جزء من هذا الوطن الذي نسعى إلى بناءه والتحليق فيه في فضاء هذا الكون .

من جانبه شدد فتحي راغب عطاطرة على أهمية تعاون كافة اللجان في المحافظة من اجل تشكيل لجان فاعلة وقادرة على العمل الدوؤب الذي يصب في النهاية لمصلحة الجميع .

وفي ختام الورشة تقرر تشكيل لجنة توصيات هدفها التحضير للمواد المطلوب تعديلها ورفع هذه التوصيات للجهات صاحبة الاختصاص .