الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

العملة يجتمع مع مدير الأنشطة الرياضة في وزارة التربية

نشر بتاريخ: 15/03/2012 ( آخر تحديث: 15/03/2012 الساعة: 12:30 )
رام الله- معا- عصري فياض- استعدادا للماراثون " القدس عاصمة فلسطين الأبدية " والذي سينظمه الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى يوم الاثنين القادم بإشراف اللجنة الاولمبية وتحت رعاية شركة أبراج الزهراء في رام الله، استقبل جمال فرهود مدير النشاطات الرياضية في وزارة التربية والتعليم العالي إياد العملة رئيس مجلس إدارة الاتحاد في محافظات الشمال لبحث التنسيق والتعاون لإشراك اكبر عدد ممكن من الرياضيين والمتميزين من طلاب المدارس والجامعات في محافظة رام الله في هذا الماراثون.

وقال إياد العملة أن فرهود بين له الاستعدادات التي شرعت فيها وزارة التربية والتعليم لإنجاح هذا الحدث الرياضي الوطني، وأضاف أن وزيرة التربية والتعليم العالي لميس العالمي قد أصدرت أمر بمخاطية المؤسسات التعليمية في محافظة رام الله من اجل الاستعداد للمشاركة في هذا الماراثون.

وقال العملة انه شعر بالارتياح للتعاون العالي والتنسيق الرفيع مع وزارة التربية والتعليم والاهتمام البالغ الذي تبديه وزيرة التربية والتعليم العالي لميس العلمي وطاقم الوزارة وخصوصا جمال فرهود في هذا الشأن.

من ناحية أخرى يعقد مجلس إدارة الاتحاد ظهر اليوم اجتماعا هاما الساعة الحادية عشر مع إدارات الأندية المنضوية تحت راية الاتحاد من اجل وضع الخطة النهائية لسير الماراثون وبرنامجه.

وأضاف العملة انه التقى بهذا الصدد مع ضباط السير في شرطة محافظة رام الله وسلمهم كتابا رسميا بشان المارثوان الذي سينطلق في الساعة الحادية عشر من أمام ضريح الشهيد ياسر عرفات صوب شارع القدس رام الله إلى نقطة مقر الهلال الأحمر الفلسطيني جنوب البيربة وعودة إلى ضريح الشهيد الرئيس ياسر عرفات حيث سيقام هناك احتفالا تكريميا للفائزين تلقى فيها الكلمات التي تعبر عن مغزى هذا الحدث السياسي الرياضي .وطالب العملة إدارات الأندية حضور الاجتماع للأهمية.