الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"شباب من أجل قلقيلية جديدة" يزور مديرية شرطة قلقيلية

نشر بتاريخ: 15/03/2012 ( آخر تحديث: 15/03/2012 الساعة: 16:18 )
قلقيلية- معا- قام وفد ممثل عن مجموعة "شباب من اجل قلقيلية جديدة" في محافظة قلقيلية بزيارة إلى مديرية شرطة قلقيلية.

والتقى مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي موسى يدك وعدد من الضباط وقد تم خلال الزيارة بحث سبل تعزيز التعاون المشترك ما بين الطرفين وسبل تعزيز العلاقة ما بين رجل الأمن والمواطن.

ورحب المقدم موسى يدك في بيان وصل "معا"، بالوفد الزائر ناقلا إليهم تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية وموضحا اهتمام قيادة جهاز الشرطة بالشباب الفلسطيني ودورهم الريادي في بناء الدولة الفلسطينية ومؤسساتها، مؤكدا أن الشباب الفلسطيني هم عماد الدولة وهم الركيزة الأساسية للدولة ومؤسساتها وأشاد يدك بالدور الهام لقطاع الشباب في تنمية المجتمع الفلسطيني مشيرا إلى ضرورة توظيف كل الإمكانات والجهود من اجل الوصول إلى الأهداف المرجوة في تطوير المحافظة مؤكدا على ضرورة أن تكون هنالك دراسة مستوفية لاحتياجات كافة القطاعات في المحافظة والعمل على تسليط الضوء على هذه الاحتياجات من اجل النهوض بكافة المستويات لأبناء المحافظة.

|167865|ومن جانبه تحدث سامر عودة منسق المجموعة والمتحدث الرسمي لها مقدما شرحا كاملاُ عن عمل مجموعة شباب من اجل قلقيلية جديدة وأهدافها وتأسيسها وأنشطتها في المحافظة بشكل خاص وعلى مستوى محافظات الوطن بشكل عام كما أكد عودة أن هذه المجموعة شكلت في المحافظة قبل عدة شهور من باب الحرص على المحافظة وأهلها ومن يتواجدون فيها والرقي بها إلى الأفضل من حيث التنمية الاقتصادية والاجتماعية وتعزيز روح الثقافة الانتمائية من اجل الجميع وتحت شعار الكل يعمل من مكانه وتخصصه بدون تكليف.

وتم النقاش ما بين وفد مجموعة من اجل قلقيلية جديدة مع مدير الشرطة والضباط حول قضية المخدرات وما تعانيه البلد من هذه الآفة، وأن المجموعة قد قامت برفع كتب متعلقة بهذا الموضوع لجهات رسمية وذات اختصاص من أجل تفعيل وتحديث قانون رادع لانتشار هذه الآفة، وأبدت المجموعة استعدادها لمد يد العون والمساعدة لجهاز الشرطة الفلسطينية في الحفاظ على امن المواطن والحفاظ على حياته وممتلكاته لان الأمن هي مسؤولية الجميع وأنها على أتم الاستعداد للتعاون مع جهاز الشرطة وفي كل الإمكانيات والمجالات.

|167864|وأشاد عودة والوفد المرافق معه بجهاز الشرطة الفلسطينية وقيادته الحكيمة والجهود التي يبذلوها في الحفاظ على امن المواطن وحياته وممتلكاته, وكما شكرت المجموعة أدارة العلاقات العامة في جهاز الشرطة لما بذلوه من اجل ترتيب لقاءات متعدده من اجل الارتقاء بالمحافظة وسبل التعاون.

وتم الاتفاق على كيفية الاتصال المباشر والمتابعة من اجل النهوض بمحافظة قلقيلية من كافة النواحي . حيث يذكر أن مجموعة شباب من اجل قلقيلية الجديدة تأسست حديثا وتنشط عبر الفيس بوك من خلال فتح نقاشات وحوارات لها علاقة بالوضع العام في محافظة قلقيلية والتي تخص المواطن بشكل خاص. وأيضا لها نشاطات وفعاليات ميدانية من خلالها يتم تعزيز الصمود الشعبي والرقي بالمجتمع القلقيلي والمساعدة على الرقي بجميع القطاعات الخدماتية في محافظة قلقيلية وعلى مختلف الأصعدة منها الاجتماعي والاقتصادي والصحي والتعليمي وغيرها.

|167863|والجدير بالذكر أن المجموعة قامت بالتحدث عن اقتراحات متنوعة من أجلها تحسين الوضع القائم في قلقيلية مثل تنظيم مركز المدينة (السوق) وتنظيم حركة المرور للسيارات من أجل استقبال الضيوف المتسوقين من خارج المدينة، هذا وفي نهاية اللقاء تقدمت المجموعة بالشكر لكل من مدير جهاز الشرطة في المحافظة والضباط على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.