الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شباب العميد يتجاوز مراح رباح

نشر بتاريخ: 16/03/2012 ( آخر تحديث: 16/03/2012 الساعة: 12:46 )
الخليل - معا - ناصر المحتسب – شبكة العميد الاعلاميه – حقق فريق شباب عميد الانديه الفلسطينية " شباب الخليل" فوزه الثاني على التوالي عندما حقق فوزا في غاية الصعوبه على فريق مراح رباح 1صفر على ستاد الخضر الدولي, ضمن مباريات دوري الشباب الفلسطيني الذي ينظمه اتحاد كرة القدم الفلسطيني, وكان فريق شباب العميد حققا فوزا عريضا الاسبوع الماضي على شقيقه الاهلي الخليلي بسداسية نظيفه في واحدة من اجمل المباريات التي لعبها العميد الموسم الحالي.

انتهى الشوط الاول بين فريقي شباب العميد ومراح رباح بالتعادل السلبي صفرصفر حيث قدم الفريقان مباراة دون المستوى حيث ظهرت الكرات العاليه الطائشه, ولعب الفريقات دون تركيز يذكر ولم يشهد هذا الشوط خطورة تذكر على المرميين.

في الشوط الثاني تحسن اداء الفريقين خاصة شباب الخليل الذي مارس ضغطا كبيرا على مرمى فريق مراح رباح وتناقل لاعبوه الكرات الارضيه الموزونه, وانقذت العارضه هدفا محققا من كرة صاروخيه اطلقها لاعب خط الوسط المايسترو مهند فنون, واضاع اللاعب محمد وحيد الكركي اكثر من كرة سهله, والحقيقة ان حارس مرمى مراح رباح محمد محمود الشيخ ذاد عن مرماه ببسالة منقطعة النظير صد خلالها اكثر من كرة خطره.

في منتصف هذا الشوط مرر اللاعب حكم الكركي كرة نموذجيه في العمق لللاعب المندفع محمد وحيد الكركي هداف الفريق الذي انفرد بالحارس تماما وسدد الكرة على يسار الحارس مسجلا هدف فريقه الوحيد, لتنتهي المباراة بهذه النتيجه وليحصل فريق العميد على الثلاث نقاط الغاليه ليحتل قمة المجموعه برصيد ست نقاط (العلامه الكامله) حتى الآن.
ومما تجدر الاشارة اليه ان مجموعه من نجوم العميد غابوا عن اللقاء وهم: يوسف الاشهب بداعي الاصابه, محمد الشريف, معتز جمجوم, ماجد خالد ابو فاره مما اثر بشكل واضح على اداء الفريق.

حكم المباراة : مهند ابو عيده, وساعده كلا من: هاني البلبول, انس الحروب, ورابعا محمود عوده.
وراقبها : عيسى كنعان.