الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اولى القدم: ابو ديس وعسكر يحتكمان للتعادل بهدفين

نشر بتاريخ: 16/03/2012 ( آخر تحديث: 16/03/2012 الساعة: 20:45 )
بيت لحم - معا- وجدي الجعفري- على ملعب الخضر التقى فريقا أبو ديس وعسكر في مباراة سقطت فيها الامطار بغزارة وقادها الحكم العائد جواد عاصي الذي كان قد أوقفه اتحاد كرة القدم قبل فترة ليعود مرة أخرى ويطلق صافرته إيذانا بعودته الميمونة إلى الميادين ساعده فاروق عاصي، وقاسم سواركة، وناصر البلبول رابعا.

الشوط الأول:
ابتسم جمهور عسكر القليل الذي حضر إلى ملعب الخضر مبكرا بعد ان سجل عماد فضة هدفهم الأول في الدقيقة الرابعة من بداية اللقاء الذي جمعهم مع فريق ابو ديس بعد كرة ملعوبة سجلها المدافع فضة ركنية تصدى لها عماد ابو كشك ليسددها الأول داخل الشباك معلنا عن هدف السبق لعسكر.

بعد هذا الهدف المبكر تحرك ابو ديس وضغط على مرمى عسكر من خلال النجمين رافت ربيع ورمزي جابر وبمشاركة بقية كتيبة ابو ديس.

وفي الدقيقة 21 تهيأت كرة جميلة للمندفع احمد جبارين من خارج منطقة الجزاء سددها بقوة صدها زهير عرفة ببسالة لتخرج ركنية سددها محمد خلف لتجاور القائم.

|168070|وقد أثمرت هجمات ابو ديس وضغطه المتواصل عن خطأ ارتكب بمجاورة خط التماس نفذه ايمن جفال ليسددها محمد خلف برأسه معلنا عن هدف التعادل في الدقيقة 24.

بعد ذلك بدقيقة اضاع رمزي جابر فرصة التقدم لابو ديس عندما انفرد بحارس عسكر وسدد كرة زاحفة جاورت القائم.

تبادل بعد ذلك الفريقان الهجمات وان قلت الفرص الخطرة، في الدقيقة 44 رفع رمزي جابر كرة خطرة امام مرمى عسكر تكفل المدافع احمد ابو ظاهر بإبعادها لتخرج ركنية لم تسفر عن شئ ليطلق الحكم صافرته معلنا نهاية الشوط الاول بالتعادل بهدف.

الشوط الثاني:
حاول اسعد حلاوة في الدقيقة الاولى تكرار سيناريو الشوط الاول بعد ان سنحت له فرصة داخل الصندوق الا انه تباطأ في تسديدها ليبعدها مدافعي عسكر.

دخول عامر رمان في الدقيقة الثامنة مكان ايمن جفال أضفى حيوية على فريق ابو ديس وبعد هجمات متبادلة من الطرفين افلح رمزي جابر في تمرير كرة الى عامر رمان لكنه سدد من داخل منطقة الجزاء لجوار القائم.

تبديل اخر في صفوف ابو ديس بدخول احمد ابو جاموس وخروج رمزي جابر بعد ذلك حاول رافت ربيع استثمار خطأ دفاعي قاتل من قبل لاعبي عسكر سدد بقوة الا ان زهير عرفة كان لها بالميعاد.

وكذلك كان حال كرة حسين جوهر الذي مرر له حمزة حمامرة كرة عرضية سددها برأسه وتعامل معها عرفة بحرفنه.
|168071|
كذلك كان حال ايضا كرة اسعد حلاوة لاعب عسكر عندما سدد كرة ضعيفة بباطن القدم تصدى احمد جبران مضيعا ثمرة هجمة لعسكر في الدقيقة 28.

في الدقيقة 34 بعد ضغط متواصل من فريق عسكر ومن هجمة مرتدة مرر احمد جاوموس كرة الى الثعلب رافت ربيع سددها بحرفنه في الزاوية البعيدة معلنا عن هدف التقدم لابو ديس.

تبديل لعسكر خروج عماد ابو كشك ودخول سامي شريعة.

في الدقيقة 41 عمر مسالمة كان على موعد وحقق هدف التعادل في ظل الامطار الغزيرة التي سقطت على ملعب الخضر بعد ان تصدى عسى ابو ذيل لكرة ركنية استغلها مسالمة بحضور الجميع وسددها لتعانق الشباك معلنا عن تسجيل الهدف الثاني لعسكر والتعادل، ليطلق بعد ذلك الحكم صافرته معلنا عن نهاية اللقاء بتعادل الفريقين بهدفين.