الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وديا: الشاطئ يهزم شباب الريان برباعية

نشر بتاريخ: 17/03/2012 ( آخر تحديث: 17/03/2012 الساعة: 08:55 )
الدوحة- معا- مؤمن الكحلوت- حقق فريق نادي خدمات الشاطئ فوزا مستحقا علي نظيره فريق الشباب بنادي الريان تحت سن 19 عام، بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الودي الأول لفريق نادي الشاطئ على هامش معسكره التدريبي في الدوحة.

كانت بداية اللقاء سيطرة للريان على وسط الملعب، لم تدم طويلا وبدأ الشاطئ بشن هجمات على مرمى الريان، وأهدر مهيب أبو حيش فرصة تسجيل، عندما تلقى عرضية احمد سلامة، وضعها بين يدي الحارس.

وافتتح سلطان الكواري التسجيل للريان في الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول بعد أن استغل هفوة دفاعية وراوغ الحارس محمد مطر ووضعها بالمرمى، لينتفض بعدها الشاطئ ويهدر أكثر من فرصة محققة عبر همام أبو حسنين واحمد سلامة، إلى أن تمكن الأخير من تسجيل هدف التعادل، في الدقيقة 25 بعد استغلاله لعرضية أبو حسنين.

وفي الدقيقة 35 دقائق تمريرة سحرية من أفضل لاعبي اللقاء كرم شبير، استلمها مهيب أبو حيش وانفرد بالمرمي وسجل الهدف الثاني، وينتهي الشوط الأول بتقدم الشاطئ بهدفين لهدف.
|168103|
وفي الشوط الثاني واصل الشاطئ ضغطه وأهدر احمد سلامة فرصة تسجيل هدف ثالث، بعد انفراد تام بالمرمي وضعها من فوق الحارس، أبعدها مدافع الريان يوسف مصطفى علي خط المرمى.

لم يهدأ الشاطئ وفي الدقيقة 65 استغل احمد سلامة تمريرة كرم شبير وسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه، من انفراد بالمرمى.

حاول الريان أكثر من مرة تقليص النتيجة مستغلا انطلاقات سلطان الكواري ومهارة عبد المجيد عناء، لكن فريق الشاطئ بقيادة أدهم المقادمة الذي لعب في مركز الليبرو حال دون تسجيل أهداف.

وقبل نهاية اللقاء بعشرة دقائق أضاف همام أبو حسنين الهدف الرابع لفريقه من تسديدة رائعة، سكنت الزاوية اليمني لمرمي حارس الريان.

وأشرك مدرب الفريق أشرف الخالدي جميع اللاعبين , باستثناء الثلاثي حازم الوزير وعلاء أبو الريش واشرف مرزوق للإصابة.

وأعرب الخالدي عن سعادته بالفوز المعنوي، مؤكدا أن فريق لم يكن خصما سهلا خاصة مع تواجد عدد من اللاعبين الأجانب، لكن فريقه كان علي قدر من المسئولية و قدم مباراة قوية استحق من خلالها الفوز.

وطمأن الخالدي جماهير الشاطئ على مستوى وأداء الفريق، مؤكدا أن الفريق سيحقق نتائج ايجابية خلال بطولة الدوري العام القادم.