الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شباب الخليل يهنئ الفائزين بانتخابات ملتقى رجال الاعمال

نشر بتاريخ: 17/03/2012 ( آخر تحديث: 17/03/2012 الساعة: 09:05 )
الخليل- معا- ناصر المحتسب- تقدمت اسرة نادي شباب الخليل بالتهنئة لرئيسها معاوية القواسمي وجميع الاعضاء الفائزين في انتخابات ملتقى رجال الاعمال في محافظة الخليل.

وكانت الانتخابات فازت يوم امس بحضور وزارة الاقتصاد الوطني ورئيس بلدية الخليل خالد العسيلي وحشد من رجال الاعمال الفلسطينين والمواطنين، وجرت الانتخابات في جو تنافسي اخوي ديمقراطي.

وقد فاز في الانتخابات مجموعه من رجال الاعمال الوطنينين الرياضيين المشهود لهم بالعطاء دون كلل او ملل خاصة في المجال الرياضي يتقدمهم رئيس نادي شباب الخليل معاويه القواسمي، نافذ الحرباوي الرئيس الفخري لنادي اهلي الخليل، المهندس ناصر العسيلي لاعب شباب الخليل السابق، جودي ابو اسنينه لاعب نادي طارق بن زياد الاسبق، كاظم حسونه لاعب شباب الخليل سابقا، وباقي الاعضاء الفائزين هم: اسماعيل الجبريني، جمال الوراسنه، سليمان العمله، الياس ابو اسنينه، زهير القصراوي، ايمن نيروخ.

من جانبه اكد معاويه القواسمي رئيس نادي شباب الخليل انه وزملائه سيواصلون العمل لخدمة جميع القطاعات الفلسطينية، وعلى رأسها الحركة الرياضيه الفلسطينية، حيث تضم القائمه مجموعه من الاعضاء اللذين لهم باع طويل في دعم مسيرة الرياضة الفلسطينية المختلفه، واعرب عن سعادته البالغه بالجو الديمقراطي الذي غلف الانتخابات ونزاهتها.

ومما تجد الاشارة اليه ان ادارة ملتقى رجال الاعمال في محافظة الخليل ستستقبل المهنئين يومي السبت والاحد من الساعه الخامسه حتى الثامنه مساء في مقر ملتقى رجال الاعمل في عين ساره.