الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لقاء توعية حول اهمية النظافة للاعبي الكرة في مركز عبقة جبر

نشر بتاريخ: 17/03/2012 ( آخر تحديث: 17/03/2012 الساعة: 09:26 )
اريحا- معا- رضوان مرار- نظم مركز شباب عقبة جبر الاجتماعي لفريق كرة القدم لمواليد 1999 امس الجمعة لقاء توعية حول اهمية النظافة الشخصية وطرق المحافظة على النظافة وخاصة في مرحلة جيل المراهقة وتم تعريف اللاعبي بالطرق الصحيحة للمحافظة على نظافة الجسم والملابس مما فيه ضمان لصحتهم وحمايتهم والتمتع بجسم سليم واستمرار قدراتهم على العطاء.

وتم تنفيذ هذا النشاط بالتعاون مع مؤسسة جذور للانماء الصحي والاجتماعي من ضمن انشطة مشروع حماية حقوق المراهقين وحاضرت في اللقاء المرشدة رباب العجوري من وكالة الغوث.

|168108|ويأتي اللقاء ضمن سلسلة من اللقاءات لنشر الوعي الصحي والنفسي لهذه الفئة واستهداف فئة الاناث في فريق كرة السلة، ايضا سيركز العمل مع هذه الفئات على مواضيع منوعة مثل التغذية السليمة في مرحلة المراهقة، التدخين والارجيله والمضار الصحيه لهما خاصة على فئة اللاعبين الرياضيين من كلا الجنسين، والامراض المنقولة جنسيا ومرض الايدز ومخاطره على فئة اللاعبين والمراهقين وطرق الوقايه.

وأكد عضو الهيئة الادارية لمركز شباب عقبة مصطفى بلهان على اهمية العمل مع فئة اللاعبين الرياضيين من كلا الجنسين وان العمل معهم لا يقتصر فقط على الجانب الرياضي انما من المهم العمل على تطويرهم وتنمية قدراتهم النفسية والاجتماعية والجوانب الصحية لهم وتوعيتهم وتطويرهم بجميع الجوانب الحياتيه.

وفي نهاية اللقاء قام كل من مصطفى الاخرس امين سر مركز شباب عقبة جبر ومصطفى بلهان جبر ورباب العجوري بتسليم اللاعبين الزي الرسمي الخاص بفريق كرة القدم.