الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخليل- جمعية المريض المحتاج الخيرية تجري انتخاباتها للدورة الرابعة

نشر بتاريخ: 17/03/2012 ( آخر تحديث: 17/03/2012 الساعة: 17:39 )
الخليل- معا- أجرت جمعية المريض المحتاج الخيرية انتخاباتها الإدارية للدورة الرابعة ظهر يوم السبت في قاعة الضيافة في الخليل بحضور كل من الأستاذ نضال طميزي ممثلا عن وزارة الشؤون الاجتماعية والأستاذ سميح أبو عيشة رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية.

وافتتحت الدورة الرابعة بالترحيب بأعضاء الهيئة العامة وشكرهم على دعمهم الدائم والمتواصل للجمعية، وبعد ذلك تلى الأستاذ حسان مدحت طهبوب رئيس الجمعية التقرير الإداري بين فيه تطور انجازات الجمعية والارتقاء في الخدمات المقدمة مقارنة بالأعوام السابقة، حيث قامت الجمعية خلال دورتها الانتخابية الثالثة (2010) بتغطية نفقات علاج (236) مريضا بإجمالي مبلغ (300000) ثلائمائة ألف شيكل.

وبين أن الجمعية حصلت على قطعة أرض مساحتها (1653) مترا مربعا تبرعا من المحسنة الحاجة فايزة أبو الفيلات- زغير وتقوم الجمعية بإجراء التراخيص اللازمة لإنشاء مركزها الدائم.

وبعد ذلك تلى المهندس غسان دوفش أمين صندوق الجمعية التقرير المالي بين فيه واردات ومصروفات الجمعية خلال العامين الماضيين، مشيرا إلى زيادة نسبة الواردات بفضل الثقة المجتمعية بجمعية المريض المحتاج.

وقد أقرت الهيئة العامة التقريرين المالي والإداري، وقامت بتعيين مدقق حسابات الجمعية مؤسسة المنار للتدقيق والمحاسبة، ثم قدمت الهيئة الإدارية استقالتها وفتحت اللجنة المشرفة على الانتخابات باب الترشيح للعضوية وقد تمت الانتخابات بالتزكية.

وعقدت الجمعية اجتماعها الأول حيث حددت فيه المراكز الإدارية كالتالي:
الأستاذ حسان مدحت طهبوب - رئيسا للجمعية
الأستاذ زيد روبين الجعبري - نائبا للرئيس
المهندس غسان جميل دوفش - أمينا للصندوق
الأخت علا عبدالفتاح أبو مرخية - أمينا للسر
الأستاذ محمد ابراهيم عادل ناصر الدين - عضوا
الأستاذ جواد محمد نعيم السيد الحرباوي - عضوا
الأستاذ محمد ابراهيم يوسف اقنيبي - عضوا