الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري الشباب : تعادل عادل بين العبيدية ودورا

نشر بتاريخ: 17/03/2012 ( آخر تحديث: 17/03/2012 الساعة: 19:36 )
الخليل – معا - هيثم الدرابيع - في أجواء باردة وماطرة التقى فريقا شباب العبيدية و منتخب دورا أمس الجمعة ضمن منافسات المجموعة الثالثة لدوري الشباب في دوره الثاني ، احتضن اللقاء استاد الحسين بن علي وانتهى اللقاء بالتعادل بهدف .

أحداث اللقاء :

بدأت المباراة قوية من قبل فريق العبيدية حيث فاجأ لاعبو العبيدية الجميع بتسجيلهم هدف مبكر في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء ، بعد المباراة تاه فيها لاعبو دورا داخل الملعب حاولوا العودة للمباراة ، بمجموعة من الهجمات المنسقة عبر المايسترو عمر وليد دون خطورة حقيقة على مرمى العبيدية .

سيطر لاعبوا العبيدية على منطقة الوسط واحكموا إغلاق المنطقة الخلفية ، وكانت لهم أكثر من فرصة خطيرة ، ولكن براعة أحمد ناجي وخط الدفاع كانوا بالمرصاد لكل الكرات ، بعد انتصاف الشوط الأول مالت المباراة للهدوء وظهر بشكل واضح تأثير الأحوال الجوية على أداء الفريقين وخاصة منتخب دورا لينتهي الشوط الأول بتقدم العبيدية نتيجة وأداء على منتخب دورا ( 1 – 0 ) .

الشوط الثاني :
تحسن الأداء نوعا ما وخاصة من قبل دورا حيث تحرك لاعبوها بشكل أفضل وسيطرون على وسط الميدان بعكس الشوط الأول ، فتألق النمورة ومحمود عمر في إرسال الكرات إلى المقدمة لعيسى الذي لم يكن موفق في هذه المباراة ، حيث أضاع أكثر من فرصة ، استمر الضغط من دورا بغية تعديل النتيجة ولكن دفاع العبيدية وحارس مرماهم أفشلوا كل المحاولات إلى أن جاء الفرج في الدقيقة 85 عن طريق اللاعب مراد القيق الذي أحرز هدف رائع طال انتظاره .

لم تتغير النتيجة بعد ذلك لتنتهي المباراة بالتعادل ( 1 – 1 ) .
بهذا التعادل استمر منتخب دورا في صدارته للمجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل ، ورفع شباب العبيدية رصيدهم إلى 4 نقاط من فوز وتعادل في المركز الثاني .