الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كروياً سلواد تهزم الجلزون بهدف نظيف

نشر بتاريخ: 17/03/2012 ( آخر تحديث: 17/03/2012 الساعة: 19:54 )
رام الله - معا - خضر عياد - في المباراة التي جمعت فريقي سلواد والجلزون على ملعب ماجد أسعد ضمن مباريات الدوري التصنيفي الفلسطيني للدرجة الثالثة في كرة القدم ، تمكن فريق نادي سلواد من الفوز على فريق مركز شباب الجلزون بهدف قاتل في الدقائق الاخيرة من المباراة .

جاءت المباراة متواضعة الاداء من الفريقين في الشوط الاول وكانت اخطر فرصة في هذا الشوط للاعب محمود صبح حيث كاد أن يحرز الهدف الاول لنادي سلواد اثر ضربة رأسية قوية ولكن تصدى لها حارس مرمى الجلزون بصعوبة .

وانتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي ، وفي الشوط الثاني اشتدت قوة المباراة وكانت الفرص خطيرة جداً من الفريقين وكانت أبرزها كرة اللاعب محمود صبح الصاروخية المقوسة التي مرت بجوار القائم ، ونجح الورقة الرابحة لفريق نادي سلواد اللاعب البديل أحمد ضرار في خطف الهدف القاتل من ضربة حرة مباشرة جاء في الزاوية اليمنى لحارس مرمى الجلزون ، وانتهت المباراة بنتيجة 1-0 لصالح نادي سلواد .

ومن جهة ثانية ، نظمت اللجنة الثقافية في نادي سلواد مسابقة شعرية محلية كبرى ، حيث شارك فيها اكثر من عشرة شعراء من أبناء البلدة ، مع توفير الوسائط التكنولوجية المناسبة ، وبعد أن فاجئ الشعراء (الحضور الغفير) باشعارهم المؤثرة والمعبرة انتهت المسابقة وكانت النتائج على النحو التالي:
الشاعر الاول: مجدي غليون
الشاعر الثاني: عبد الرحيم محمود
الشاعر الثالث: حكمت غليون
وأشرف على تحكيم المسابقة كلاً من :
د. حسن السلوادي ، أ. فريد حماد
الناطق الاعلامي : خضر عياد