الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري الثانية- بيت أمر وجمعية الشبان المسلمين يتعادلان سلبياً

نشر بتاريخ: 18/03/2012 ( آخر تحديث: 18/03/2012 الساعة: 08:58 )
الخليل- معا- غيث غيث - التقى يوم امس على إستاد الحسين بن علي الدولي، فريقا بيت أمر وجمعية الشبان المسلمين ضمن منافسات الأسبوع العاشر لدوري الدرجة الثانية في منطقة الجنوب، واكتفى الفريقين بالتعادل السلبي، ليرفع بيت أمر رصيده الى (22) نقطة متمسكاً بالصدارة، فيما إرتفع رصيد الجمعية الى (19) نقطة في المركز الثاني، واليكم الاحداث:

الشوط الاول:
إنطلقت المباراة حذرة من كلا الفريقين وسط محاولات جس النبض، وسنحت أولى الفرص للجمعية عندما تلقى أشرف جمجوم كرة بالعمق محاولاً التسديد إلا أن يقظة الحارس عيسى علي حالت دون ذلك، ورد عليه مؤيد طومار بتسديدة صاروخية أبعدها دفاع الجمعية ببسالة.

ومن هجوم منسق لأبناء الجمعية خطف جمجوم كرة وتقدم بها ونكشها ذكية ولكن حولها الحارس عيسى علي الى ركنية غير مستغلة د15، وفي المقابل تلقى إبراهيم عوض كرة من احمد علي ورفعها على قدم مصلح مصلح وصوبها من خط الستة أنقذها الحارس سامر الشرباتي بأعجوبة د18.

واستمر اللعب سجالاً هجمة هنا وهجمة هناك ولكن من غير نتيجة، فيما تلقى مهاجم الجمعية ثائر أبو دية كرة وسددها قوية أبعدها المدافع ميسر أبو ماريا ببراعة د21، وفي الجهة الأخرى تهيأت كرة من خارج الصندوق لعمرو دوفش صوبها بقويته بمحاذاة القائم.

|168225|وعاد نجم الجمعية عمرو دوفش بكرة أخرى تهيأت له من خارج الصندوق وسددها أرضية زاحفة التقطها عيسى علي بصعوبة د28.

وتابع الجمعية هجومه وسنحت له فرصة جديدة من خلال جمجوم عندما تحايل على الحارس من طرف الصندوق وعكس كرة عرضية والمرمى فارغاً أبعدها المدافع عمر مصلح إلى ركنية غير مثمرة د34.

وقبل نهاية الشوط بدقيقتين حصل مؤيد الطيط على كرة وصوبها من مشارف الجزاء قوية مرت جانبية، لينتهي الشوط بدون أهداف.

الشوط الثاني:
بدأ الشوط بمحاولات جادة من كلا الفريقين ولكن لم يتغير الحال عن سابقه، وزج الجمعية بلاعبي خط الوسط الأخوين فارس وفؤاد العيده على أمل تغير النتيجة، وبعد محاولات حثيثة من كلا الفريقين وخاصة من جانب الجمعية، حصل الجمعية على خطأ من مسافة قريبة تصدى له جمجوم بكرة صوبها من حافة الجزاء ولكن تمكن منها المُبدع عيسى علي د66.

ومن فرصة أخرى للجمعية عن طريق الرائع عمرو دوفش حينما تقدم بكرة بالعمق وسددها كعادته قوية ولكن سيطر عليها عيسى علي د75، وبعد خمسة دقائق سنحت فرصة ذهبية للاعب لمايسترو الوسط في بيت أمر وهيب علقم عندما سدد كرة صاروخية من منتصف الميدان أبعدها الشرباتي الى ركنية غير مستغلة.
وحاول بعدها ثائر ابو دية بتسديدة قوية من خارج الصندوق ولكن براعة عيسى علي في المكان والزمان د85، وحاول الفريقين بعدة هجمات ولكن من غير جدوى، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

قاد اللقاء: عبد الرحيم إدريس وساعده على الأطراف خلدون أبو قبيطة ورامي شاهين ورابعاً نادي جمجوم.