الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ناشئو الأنصار يحققون فوزهم السادس في بطولة لبنان

نشر بتاريخ: 18/03/2012 ( آخر تحديث: 18/03/2012 الساعة: 14:39 )
القدس- معا- حقق ناشئو الأنصار فوزهم السادس في بطولة لبنان لكرة القدم على حساب فريق الهومنتمن في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على ملعب حرج بيروت في "قصقص " ضمن المرحلة السابعة.

وسيطر الأنصار على المباراة بشكل كامل وسجلوا هدفهم الأول في الدقيقة التاسعة عن طريق اللاعب عبد مزهر بعد انفراده بالحارس، وأضاف علي سعد هدف الأنصار الثاني في الدقيقة الثامنة والعشرين لينتهي الشوط الأول بتقدم الأنصار بهدفين للاشيئ.

ودخل الأنصارالشوط الثاني مكملا سيطرته على المباراة في ظل ارتداد لاعبي الهومنتمن الى الدفاع ليضيف عبد مزهر الهدف الثالث في الدقيقة التاسعة والستين، قبل أن يسجل اللاعب نفسه الهدف الرابع في الدقيقة 82 ليعلن من بعدها الحكم جورج يرق عن نهاية المباراة بفوز الأنصار.

وبهذا الفوز رفع الأنصار رصيده الى 18 نقطة في المجموعة الأولى وهو يلتقي في المباراة المقبلة مع الخيول يوم الأحد المقبل على ملعب الصفاء في العاشرة صباحا.

تجدر الاشارة الى أن المباراة جرت بحضور رئيس النادي كريم دياب وأمين السر وضاح الصادق الى عضو مجلس الادارة محمود الناطور والمدير الفني وعضو مجلس الادارة جمال طه ومدير النادي بلال فراج.