الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

خلال ورشة عمل بغزة- مشاركون يدعون للتضامن مع الأسرى

نشر بتاريخ: 18/03/2012 ( آخر تحديث: 18/03/2012 الساعة: 16:08 )
غزة- معا- دعا مهتمون في قضية الأسرى إلى الوقوف بجانب أسر الاسرى وإطلاق مرحلة التضامن مع الأسرى وخصوصا الأسيرة المحررة هناء شلبي المضربة عن الطعام لليوم 31 علي التوالي ضد سياسة الاعتقال الإداري بحق الأسرى المحررين.

جاء ذلك خلال ورشة عمل نظمتها اتحاد لجان كفاح المرأة اليوم الأحد بعنوان :"قراءة في واقع الأسرى داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي ودور وسائل الاعلام ".

ودعت رئيسة اتحاد لجان كفاح المرأة ابتسام الزعانين للوقوف بجانب الأسرى جميعا وإطلاق مرحلة التضامن مع الأسيرة هناء شلبي التي تمر في حالات الخطر الشديد بدخولها الإضراب لليوم 31 علي التوالي.

ودعت الزعانين كافة المؤسسات والجهات القانونية ومؤسسات حقوق الإنسان واللجنة الدولية للصليب الأحمر التحرك العاجل والدفاع عن حياة الأسيرة هناء شلبي التي تمر بمرحلة خطرة من الإضراب مطالبة المجتمع الدولي التدخل لحماية الأسرى المضربين عن الطعام .

من جانبه ، أكد حسن جبر الصحفي والناشط في قضية الأسرى على الدور الفاعل لوسائل الإعلام في تغطية قضايا الأسرى ونقل الحقيقة عن حياة الأسرى في سجون الاحتلال وتغطية فعاليات التضامن مع الأسرى المضربين عن الطعام .


ودعا صلاح عبد العاطي الناشط في مجال حقوق الإنسان إلى استمرار التضامن مع الأسرى من خلال إحياء فعاليات التضامن مع الأسرى .