الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

منتخب مديرية جنوب نابلس بكرة اليد يحصد المركز الأول في البطولة الوزاري

نشر بتاريخ: 18/03/2012 ( آخر تحديث: 18/03/2012 الساعة: 20:05 )
نابلس - معا - أضاف منتخب مديرية جنوب نابلس لكرة اليد إنجازاً آخر للمديرية بعد فوزه بالمركز الأول في البطولة الوزارية للمرحلة الأساسية العليا ذكور والتي أقيمت يوم الخميس في صالة بلدية الخليل.
وكانت إحدى طالبات المديرية قد حصدت المركز الأول في مسابقة معرض فلسطين العلمي والتكنولوجي.

وقد خاض منتخب المديرية لقاءه الأول مع منتخب مديرية الخليل وفاز عليه بنتيجة 14-7 ، وفي اللقائ الثاني فاز على مديرية قباطية بنتيجة15-4 .

أما في المباراة الثالثة فقد فاز على منتخب مديرية جنوب الخليل بنتيجة 12-7 ، وفي المباراة النهائية التقى بمنتخب مديرية جنين وفاز بنتيجة 12-5.
النتائج التي حصل عليها منتخب المديرية تظهر وبوضوح تفوقه وتميزه عن باقي منتخبات المديرية ، مما يعكس المستوى المتطور للاعبين ويبشر بمستقبل مشرق للعبة على مستوى الوطن.

ويعود الفضل في هذا الإنجاز لاهتمام مدير التربية والتعليم للأنشطة الرياضية ودعمه المتواصل لها ، وكذلك لمدرب المنتخب الأستاذ المبدع سميح الصفدي الذي يبذل جهوداً متواصلة مع الفريق للوصول إلى أعلى المستويات.

وقد برز من لاعبي المديرية كل من اللاعب صائب جمال واللاعب سيف الدين كمال وحارس المرمى احمد عوض من مدرسة ذكور حوارة الثانوية واللاعب مطيع عبد الناصر من مدرسة ذكور عمر بن الخطاب الأساسية واللاعب عبد الحفيظ الأقرع من مدرسة ذكور الراشد الثانوية.
وفد المديرية الذي كان في زيارة لمديرية العقبة تلقى الخبر عبر الهاتف ، وأعلنت نتيجة الفوز عبر الهاتف مما أضفى جواً من البهجة والسرور.
وقال مدير التربية والتعليم الأستاذ محمد عواد إن هذا الإنجاز الرياضي يضاف إلى سجل التميز للمديرية ، ويدعو لزيادة الاهتمام بالنشاطات اللامنهجية لتعزيز القيم والأخلاق التربوية والرياضية.

كما تقدم الأستاذ عارف عصايرة مشرف النشاط الرياضي بالشكر والتقدير للمنتخب ومدربهم على هذا الإنجاز الرائع ووعد بمزيد من الإنجازات في البطولات القادمة.