الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وكالة الخراز للصحافة والإعلام تكرم النيابة العامة في محافظة طوباس

نشر بتاريخ: 18/03/2012 ( آخر تحديث: 18/03/2012 الساعة: 20:39 )
طوباس-معا- كرمت وكالة الخراز للصحافة والإعلام النيابة العامة في محافظة طوباس. وجاء هذا التكريم خلال زيارة قام بها وفد ضم كل من حكم الخراز مدير وكالة الخراز للصحافة والإعلام وعدد من العاملين بالوكالة وكان في استقبالهم ماهر تحسين الفارس رئيس مكتب النيابة العامة في محافظة طوباس.

وذكر بيان للوكالة أن هذا التكريم جاء تقديرا لدور النيابة العامة في تعزيز سيادة الأمن والقانون العام من شانه جعل المواطن اقرب ما يكون من انجازات التي تحققها النيابة في تحقيق العدالة.

وأضاف البيان انه تم تقديم دروع تقديرية إلى رئيس النيابة العامة معزة الأستاذ ماهر تحسين الفارس ووكيل النيابة الأستاذ الياس دبابنة والى معاون النيابة الأستاذ أمين ابو الرب وقد رحب الفارس رئيس مكتب النيابة بوفد وكالة الخراز الإعلامية وحث جميع العاملين بالإعلام الفلسطيني تعزيز وترسيخ مبدأ الولاء للإعلام الفلسطيني الذي يذخر بالكفاءات الوطنية والخبرات التي أتيحت لها الفرصة الحقيقية والعملية للتعبير عن طاقاتها، مؤكدا في الوقت نفسه على أهمية الإعلام في نقل الحقيقة كاملة كما هي. وهذا ما تطمح إليه النيابة العامة من نشر الطمأنينة وبث الأمن والأمان العام لكافة شرائح المجتمع ومؤسساته مقدما شكره على هذه الثقة العالية من إحدى المؤسسات الإعلامية الفاعلة في المحافظة.

وأعرب الفارس عن إعجابه وتقديره لتعزيز أواصر التعاون المشترك وتعميم الفائدة بين جميع المؤسسات في كافة المحافظات الفلسطينية وبتعليمات من سعادة المستشار احمد المغني النائب العام لدولة فلسطين حققت النيابة انجازات كبيرة لتطوير عملها، مؤكدا على أهمية القضاء الفلسطيني من الحيادية والنزاهة والاستقلالية رغم التحديات التي يواجهها القضاء الفلسطيني وعدم تحقيق الاستقلال الكامل على الأراضي الفلسطينية وان النائب المغني يبذل جهودا من اجل تعزيز الأمن في الوطن لتحقيق استقلاليته وله الدور الكبير في اهتمامه في محافظة طوباس لما تتمتع به من خصوصية متميزة في تحقيق العدالة للجميع .

وفي السياق تحدث حكم الخراز مدير وكالة الخراز للصحافة والإعلام أن المؤسسة الإعلامية تسعى دائما إلى دعم الإستراتيجية الإعلامية من اجل ترسيخها لتأخذ دورها الإعلامي في المحافظة وذلك من خلال خلق ابتكارات وإبداعات جديدة في المضمون الإعلامي وتطوير المواهب الإعلامية والعمل جنبا إلى جنب مع العلاقات العامة والإعلام للأجهزة الأمنية في المحافظة والتعاون المستمر من اجل تعزيز الأمن الصحفي للحفاظ على الأمن العام والحذر من الإشاعة، مشيدا بالإنجازات التي تقدمها النيابة من بث الأمن والراحة للمواطنين في المحافظة .

كما أشاد الخراز مدير الوكالة على حسن الاستقبال، مؤكدا على دعم كل الجهود التي تبذل من مكتب النيابة العامة في محافظة طوباس في إرساء قواعد الأمن والأمان لكافة شرائح المجتمع ومؤسساته .