الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفريق الأردني لرياضة السيارات في زيارة للحرم الإبراهيمي

نشر بتاريخ: 18/03/2012 ( آخر تحديث: 18/03/2012 الساعة: 22:32 )
الخليل - معا - تقرير محمد أبو عرام - توجه فريق الأردنية لرياضة السيارات صباح اليوم إلى مدينة خليل الرحمن برفقة رئيس الاتحاد خالد قدوره وعضو الاتحاد غسان صافي.

وكان في استقبال الوفد يوسف النتشه عضة اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية، حيث توجه الوفد إلى أسواق المدينة ومن ثم إلى البلدة القديمة حيث جابوا أسواق البلدة ورأوا بأم أعينهم معاناة سكان البلدة القديمة وما يتعرضون له من مضايقات من قبل قطعان المستوطنين وجنود الاحتلال.

بعد ذلك توجه الوفد إلى الحرم الإبراهيمي الشريف لأداء صلاة الظهر، وتكفل الشيخ حجازي أبو اسنينه مدير سدنة الحرم بتقديم شرح مفصل عن الحرم الإبراهيمي وعن الأوضاع التي يمر بها العاملين بالإضافة إلى المصلين.
|168319|
الوفد في ضيافة الشركة الدولية لمواد البناء
الوفد توجه الى مقر الشركة الدولية لمواد البناء والتي بدورها أقامت حفل خاص بالقادمين من الاردن الشقيق والوفد المرافق لهم من الاتحاد الفلسطيني، حيث رحب يوسف النتشة رئيس مجلس ادارة الشركة بالجميع وشكرهم على الزيارة وقدم شرحا تفصيلي عن الشركة منذ تأسيسها لغاية الان .، بعد ذلك تناول الوفد طعام الغداء في مقر الشركة .

ومن جهة أخرى يغادر جميع اعضاء الوفد الاردني صباح غد الى الاردن الشقيق وسيكون في وداعهم خالد قدورة رئيس الاتحاد ونادر عريقات عضو الاتحاد .