الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

حالة الاسيرة الشلبي الصعبة منعتها من لقاء محامي نادي الاسير

نشر بتاريخ: 18/03/2012 ( آخر تحديث: 19/03/2012 الساعة: 10:18 )
جنين- معا - أفاد محامي نادى الاسير الفلسطيني رائد محاميد انه ونظرا للحالة الصحية الصعبة والتي وصلت إليها الأسيرة الشلبي لم يتمكن من زيارتها وذلك لعدم قدرتها على الحركة والسير لرؤيته.

وأضاف محاميد بانها باتت تعانى من حالة عدم التركيز والدوخان المستمر والهبوط الحاد بنسبة السكر في الدم الى جانب عدم قدرتها على التوازن ، وبالرغم من ذلك لا زالت سلطات الاحتلال الاسرائيلى مستمرة باعتقالها.

وفي اطار الفعاليات التضامنية مع الاسيرة الشلبي تواصلت الزيارات التضامنية لخيمة الاعتصام المقامة أمام منزل الاسيرة الشلبي.

فيما انطلقت مسيرة طلابية من مدارس برقين رفع خلالها المشاركون الرايات المؤيدة للاسرى والمطالبة برفع الظلم عن الاسيرة الشلبي والإفراج عنها بالإضافة الى صور الاسيره الشلبي والتي تقدمت ألمسيره.

بدوره دعا محمد عتيق في كلمة جمعية دار العلم الطلابية الى تكثيف حملة التضامن مع الشلبي وبأشكال عده وخاصة بان وضعها الصحي أصبح سيء للغاية والخطر أصبح يهدد حياتها.

فيما دعا والد الاسيرة المجتمع الدولي والحكومة المصرية خاصة الى التدخل الفوري والعاجل في الضغط على اسرائيل من اجل الإفراج عن ابنته الاسيرة هناء وخاصة بان وضعها الصحي أصبح صعب للغاية والذي كان أخره عدم قدرة ابنته من لقاء المحامي نظرا لعدم قدرتها بالتحرك للقاء المحامي من غرفتها التي تقبع فيها.

فيما استعرض راغب ابودياك رئيس نادي الاسير الفلسطينى ومنسق اللجنة الشعبية لإطلاق سراح الاسرى بكلمته آخر المستجدات التي تعيشها قضية الشلبي .

وأشار ابودياك الى أن الاسيرة الشلبي مستمرة بإضرابها لليوم الثاني والثلاثين بالرغم من الظروف الصحية الصعبة التي تعيشها والتي كان آخرها اليوم عدم استطاعتها من لقاء محامي نادي الاسير نظرا لعدم قدرتها على الحركة .

واكد ابو دياك على استمرار الفعاليات التضامنية مع الاسيرة الشلبي داعيا الى تكثيف حملة التضامن معها حتى تحقيق مطلبها بالحرية والاستقلال وخاصة بان خطر الموت أصبح يلاحقها .

وألقت احدى الطالبات المتضامنات قصيدة شعرية عبرت من خلال كلماتها على الاستمرار بالتضامن مع الاسيرة هناء حتى النصر بمعركتها البطولية التي تخوضها