الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي جنين يفوض امين دلبح للمشاركة في انتخابات اتحاد المصارعة

نشر بتاريخ: 19/03/2012 ( آخر تحديث: 19/03/2012 الساعة: 16:06 )
جنين- معا- عصري فياض- اعلن المصارع امين دلبح انه حصل على كتاب رسمي من ادارة نادي جنين يمنحه التفويض للترشح في المشاركة في انتخابات عضوية الاتحاد الفلسطيني للمصارعة الروماني.

وقال دلبح انه قام بارسال الكتاب الرسمي للاتحاد، واضاف أن الهدف من سعيه للترشح هوتنشيط الحركة الرياضية في اتحاد المصارعة خاصة في محافظات شمال الضفة.

وقال عن بعض محافظات الضفة تشهد مرحلة ركود تمام في لعبة المصارعة الرومانية مع انه توجد طاقات وأجيال متعطشة لمن ياخذ بيدها في اتجاه خلق لعبة المصارعة الرومانية.

واضاف دلبح أن عوامل كثيرة لعب دورا في حالة الركود منها قلة المتابعة والاهتمام، وقال دلبح انه سيخوض الانتخابات منفردا ،الا انه لا يمانع في الانضمام لاية تكتل يلتقي معه على ارضية مشتركة جوهرها التقدم في مستوى اللعبة وتطويرها بشكل منجهي سليم.

يذكر ان المصارع دلبح الذي يبلغ من العمر 35 عاما كان اول لاعب فلسطيني يشارك في المحافل العربية في العام 96 ضمن وفد منتخب فلسطين الذي شارك في بطولة العرب السابعة في القاهرة ونال هناك الميدالية البرونزيه، كما انه شارك في دورات اولمبية عربية ودولية في كل من دمشق والقاهرة وفرنسا، والاردن واشرف على تدريب قاعات نادي جنين نقابات عمال جنين، وهو يمارس هذه اللعبة منذ نحو سبعة عشر عاما، وحاز على عدة دورات خارجية وداخلية.