الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

بالاسماء - كوكبة من لاعبي غزة تشارك الامعري في استحقاقه الآسيوي

نشر بتاريخ: 19/03/2012 ( آخر تحديث: 19/03/2012 الساعة: 21:20 )
غزة- معا- كامل غريب- يدرس مجلس إدارة نادي الامعري برئاسة النائب جهاد طمليه الاستعانة بعدد من لاعبي المحافظات الشمالية للمشاركة مع الفريق في تصفيات بطولة كأس رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والتي ستقام في طاجاكستان في الفترة من الثالث إلى الثالث عشر من مايو المقبل.

حيث تداول الجهاز الفني لفريق مركز الامعري بقيادة الأردني رائد عساف مع أصدقاؤه في غزة لاسيما الكابتن غسان البلعاوي صديق العمر في الوحدات وآخرون من بين الأسماء المرشحة للتواجد مع الامعري في حال إقرار الاستعانة بلاعبين من قطاع غزة في مراكز مختلفة يعاني الامعري من نقص فيها لاسيما خط الدفاع وصانع الألعاب ورأس الحربة والمدافع الأيسر وهم: فادي جابر حارس الصداقة إضافة إلى احمد البهداري مدافع خدمات رفح وجهاد عبد العال مدافع شباب خان يونس ومروان شيخ العيد مدافع شباب رفح ومحمود فحجان ظهير أيسر فريق خدمات خان يونس وحسام الكرد ظهير أيسر خدمات رفح و انس الحلو لاعب خط وسط غزة الرياضي ومحمد أبو دان صانع العاب شباب رفح إضافة إلي اختيار أي من المهاجمين إبراهيم الحبيبي من خدمات رفح وحمادة السيد من شباب خان يونس وطارق أبو غنيمة من غزة الرياضي.

ويتباحث الجهاز الفني للامعري وإدارة النادي فيما يخص جلب لاعبي التعزيز سواء من دوري الدرجة الاولي في المحافظات الشمالية لاسيما مع وجود أكثر من لاعب مميز لاسيما لؤي نصار مهاجم إسلامي قلقيلية أو الاستعانة بعدد من لاعبي قطاع غزة الذين تم ترشيحهم أو إمكانية جلب عدد ثلاثة لاعبين من الأردن.

وفي حال الاستقرار على اللاعبين الذي قد يصل عددهم من 5_7 لاعبين من قطاع غزة سيتم مخاطبة الامعري للأندية المعنية في غزة والخاصة بتواجد اللاعبين المختارين من اجل السماح باستعارة اللاعبين للمشاركة فقط في بطولة كاس رئيس الاتحاد الآسيوي.

وقد يلتحقوا في معسكر في العاصمة الأردنية عمان، في العشرين من الشهر المقبل من خلال مغادرة قطاع غزة عبر معبر رفح.

ويسعى الامعري من اجل مشاركة فعالة وايجابية في تلك البطولة وتحقيق انجاز فلسطيني تاريخي من خلال الوصول للأدوار النهائية من البطولة.

وجاء الفريق في المجموعة الثالثة بجانب، استقلال أف سي من طاجكستان ونادي بلقان من تركمنستان، وراتنام سبورت من سريلانكا.

ويقضي نظام البطولة بصعود أول وثاني كل مجموعة إلى التصفيات النهائية التي ستقام منافساتها في أيلول بتواجد ستة فرق تتنافس فيما بينها على لقب البطولة من خلال دوري من دور واحد.