الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو صبحه يلتقي دورة الشهيد ماجد أبو شرار

نشر بتاريخ: 19/03/2012 ( آخر تحديث: 19/03/2012 الساعة: 21:43 )
الخليل- معا- أفاد المفوض السياسي والوطني لمحافظة الخليل المقدم إسماعيل غنام بأنه ضمن دورة إعداد الكادر والخاصة بشبيبة جامعة القدس المفتوحة في دورا والتي تحت عنوان فن القيادة الشبابية والتي يشارك فيها أكثر من سبعون كادر مميز من حركة الشبيبة الطلابية حيث التقى موسى أبو صبحه عضو المجلس التشريعي السابق بمنتسبي الدورة وذلك تحت عنوان " العقيدة الإسلامية ودورها الرئيس في البناء التنظيمي الحركي الفتحاوي".

وتطرق فيها إلى ضرورة أن يتحلى الكادر الفتحاوي بصفات وأخلاقيات الإنسان المسلم وذلك مرده إلى أننا أصلا من منبع عربي مسلم وأن الإنسان المسلم هو الذي يكون محل ثقة أبناء شعبه على عكس ذلك الذين يتخذون من الإسلام ستارا لتمرير أجندات إقليمية تستهدف تحقيق مكاسب لها على حساب العقيدة الإسلامية السمحة والسنة النبوية الشريفة.

وأشار إلى أن أي إنسان أو كادر يتحلى بالأخلاق الإسلامية فلا بد أن يكون إنسانا منتميا لحركته ووطنه ويعمل بأمانة وإخلاص لأجل رفع شأن هذا الوطن وتحريره من الإحتلال.

وفي نهاية اللقاء فتح باب النقاش حيث قام أبو صبحه بالرد على الأسئلة بكل مسؤولية، وقد عبرت حركة الشبيبة ومجلس اتحاد الطلبة على لسان باسم اقطيط ويوسف السويطي عن مدى تأثير هذه الدورة والتي غيرت وساهمت في النجاح الواضح في الأداء وتحمل المسؤولية، حيث كان في استقبال الوفد من هيئة التوجيه السياسي د. تيسير أبو ساكور وطاقم الهيئة الإدارية والتدريسية في الجامعة.