الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اليرموك الأردني يعتمد على علاء عطية قبل مواجهة الوحدات الأردني المرتقب

نشر بتاريخ: 19/03/2012 ( آخر تحديث: 19/03/2012 الساعة: 21:16 )
غزة - معا - كامل غريب - بدأ مسؤولي نادي اليرموك الأردني يتعجلوا وصول مهاجمه الفلسطيني علاء عطية مهاجم المنتخب الفلسطيني لكرة القدم من اجل الانضمام لصفوف الفريق وتدريباته من اجل اللحاق بلقاء الفريق المهم يوم الجمعة أمام الوحدات الأردني المترنح وصاحب المركز الثالث يوم الجمعة ضمن منافسات دوري المناصير للمحترفين .

وابدي اليرموك احتياجه الشديد لقدرات عطية لاسيما مع غيابه عن لقاءين سابقين حيث فاز اليرموك على كفرسوم وخسر الثاني أمام الجزيرة بهدف نظرا لتواجده مع الوطني في مسابقة كأس التحدي .

وينتظر أن يصل عطية العاصمة الأردنية عمان مساء الثلاثاء مع بعثة فلسطين بعد ان خاض لقاء الفلبين وانتهاء مشاركة الوطني الفلسطيني في كاس التحدي في المركز الرابع.

ويسعي اليرموك للظفر بثلاث نقاط الوحدات من اجل البقاء في دوري المناصير الأردني لاسيما مع تحسن مركزه ورفع رصيده إلي 19 نقطة .
الجدير ذكره أن عطية انضم لليرموك لمدة أربعة شهور للعب في صفوفه في مرحلة الإياب ، قادماً من نادي اتحاد الشجاعية في مدينة غزة حيث أصبح من الركائز الأساسية في تركيبة اليرموك بانسجامه سريعا وبات محط أنظار عدد من الأندية الأردنية لاسيما نادي الوحدات .

ويعد عطية من ابرز اللاعبين الصاعدين الذين أنجبتهم الكرة الفلسطينية في الآونة الأخيرة , وقد سبق له أن أحرز بطولة كأس فلسطين مع نادي غزة الرياضي وبطولة ' وفاء الأحرار ' مع نادي اتحاد الشجاعية وتوج هدافا للدوري الفلسطيني المنصرم .