الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة الشبيبة ومجلس طلبة البوليتكنك ينظمان معرض لأجلك يا قدس

نشر بتاريخ: 19/03/2012 ( آخر تحديث: 19/03/2012 الساعة: 23:38 )
الخليل-معا-نظمت حركة الشبيبة الطلابية ومجلس اتحاد الطلبة في جامعة بوليتكنك فلسطين المعرض الثقافي لأجلك يا قدس بمشاركة العديد من المؤسسات.

وتم افتتاح المعرض بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأ. محمد عمران القواسمي ود.اسحق سدر والشبيبة الفتحاوية، والذي يستمر ليوم الخميس حيث يضم المعرض العديد من الزوايا منها زاوية الشهيد ياسر عرفات والتي تضم ضريح الشهيد ومجموعة من صوره تتضمن حياته ونضالته، بالاضافة إلى زاوية "الأسرى" التي تضم نبذة عن الحركة الأسيرة واشغال الأسرى في السجون الإسرائيلية وخصص قسم لأصحاب الاحكام الادارية وخصوصا الاسيرة هناء شلبي التي تخوض اضرابا مفتوحا عن الطعام منذ ما يزيد عن 33 يوم وزاوية التراث الشعبي الفلسطيني والعديد من الزوايا الاخرى.

في زوايا المعرض والتي تناولت كلا منها قضية فلسطينية على حد قول منسق حركة الشبيبة الطلابية عرابي الطروة فقد جاء اختيار اسم المعرض لأجلك يا قدس ليؤكد تمسكنا بالقدس عاصمة ابدية لدولتنا الفلسطينية المستقلة. كما اكد ان حركة الشبيبة الطلابية ستستمر في فعالياتها لهذا الفصل والتي ستركز على جميع النواحي الوطنية والتثقيفية والاجتماعية.

وأشار مختار الجعبري رئيس مجلس اتحاد الطلبة في الجامعة، الى أن تنظيم هذا المعرض جاء في إطار اهتمام المجلس بتنظيم مختلف الفعاليات والنشاطات التي تسهم في التوعية التثقيف الوطني لدى طلبة الجامعة مختلف أبناء شعبنا الصابر الصامد على أرضنا المباركة.