الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية جنوب نابلس تبدأ بإجراءات الترخيص للمؤسسات التعليمية الخاصة

نشر بتاريخ: 20/03/2012 ( آخر تحديث: 20/03/2012 الساعة: 11:48 )
نابلس- معا- بدأت مديرية التربية والتعليم جنوب نابلس باستقبال طلبات الترخيص للمؤسسات التعليمية الخاصة للعام الدراسي 2012/2013م، والتي تشمل المدارس الخاصة ،رياض الأطفال، المراكز الثقافية.

وفي هذا الخصوص ستعقد المديرية اجتماعاً خاصاً في مركز التدريب التابع للمديرية في حوارة ، الساعة العاشرة من صباح يوم الأربعاء 21/3/2012 .

وقد توجهت المديرية بالدعوة لأصحاب المؤسسات التعليمية الخاصة ، والراغبون بفتح مؤسسات تعليمية خاصة جديدة لحضور الاجتماع المذكور والشروع في إجراءات الترخيص خاصة استخراج حسن السلوك من الجهات المعنية ، وخلو الطرف من الضريبة واستيفاء شروط السلامة اللازمة للحافلات لمن يرغب باستعمالها من ترخيص وتأمين والتزام بالحمولة القانونية.

وذكر الأستاذ صالح معالي رئيس قسم التعليم العام في المديرية إنه بإمكان المعنييين مراجعة قسم التعليم العام للحصول على التعليمات والنماذج الخاصة بالترخيص، وتم تحديد الفترة من 1/4-30/6 /2012 لاستقبال الطلبات بعد استيفائها كافة الوثائق الرسمية ، ولن يتم استلام أي طلب بعد التاريخ المحدد.

وقالت رائدة الأغبر مشرفة رياض الأطفال في المديرية أن لجنة مشتركة ستقوم بمتابعة المؤسسات غير المرخصة ، وتتكون هذه اللجنة من مديرية التربية والتعليم ، المحافظة، الدفاع المدني ، الشرطة، مندوب الصحة ، مندوب من الداخلية.